3 أبراج غبية جدّا في الحب.. تعرفي عليها

3 أبراج غبية جدّا في الحب.. تعرفي عليها

الغباء في الحب، قد يشوّش قدرة الشخص على التفكير السليم، حيث يقع هذا الشخص في الغرام، ليعاني من “نقص في التحكّم الذهنيّ”، أو بعبارة أخرى، فإنه مصاب بحالة من “الخبل” و”الغباء” في الحب، وهذه بعض الأبراج الغبية في الحب.

العقرب

مولود العقرب يحب جلّاده أو معذبه، فإذا كانت العلاقة جيدة وسليمة، سيرفضها، وقد يختار شخصاً مرتبطاً، أو حتى زميلة في العمل، أو شخصاً لا يحبّه ولا يريده، ولن يختار يوماً شخصاً طبيعياً، وإن جاء من يمكن أن يقدّم له كل شيء، سيتركه، ويركض خلف شخص آخر أصعب وأخطر، لذلك، هو وحيد في أغلب الأحيان، وغبي في الحب.

السرطان

يعاني من تضارب في المشاعر، حيث يتلاعب بالشريك ليبرهن إن كان يكنّ له الحب أم لا، ويضعه في مواقف صعبة، ويحطّمه، ويحاول بشتى الطرق أن ينتصر عليه، وكأنه في معركة، وفي الأخير يهرب الشريك منه خوفاً من هذا الشر الذي لا يوجد تفسير له، وهنا يتعلم السرطان الدرس، وهذا التناقض بشخصيته يجعله من الأبراج الأغبى في الحب.

الجدي

يمكن أن يقع الجدي في الحب بسرعة، ويقدّم كل ما لديه، ويمكن ألّا يشعر بأي شيء، فالجدي يحب غروره، لذلك سيتصرف على هذا الأساس، وإن كنت سيئاً معه سيعطيك أكثر، وإن كنت شخصاً جيّداً معه، لن تعجبه، إلى أن يتلقى صفعة، حينها يحاول من جديد، ويبقى على هذا الحال، لأنه من الشخصيات الغبية في الحب.