بالرغم من طيبة قلبهم.. أبراج تغضب بسرعة

بالرغم من طيبة قلبهم.. أبراج تغضب بسرعة

تمتلك بعض الأبراج عقولًا طيبة، فأفكارها تنبع من مكان عقولهم وتتسم بالهدوء والخير، ما يزيد من تعلقها وحبنا لهم، على غرار:


برج الحمل

عندما تكون غاضبًا من أحدهم، قد تتحول إلى إنسان بلا قيود ولا حدود، في تلك الحالة لا تدرك حتى الأذى الذي تلحقه بالآخرين، ولكنك حالما تهدأ تسارع بطلب الاعتذار، وتندم بشدة على الأشياء السيئة التي قلتها أو فعلتها في حق الآخرين، فأنت في نهاية المطاف ذو قلب طيب.

برج الجوزاء

أنت من بين الأبراج  الشرسة على الإطلاق، فأنت قادر على أن تكون شخص كثير العطاء ولطيف إلى ابعد الحدود، مع الأشخاص الذين من حولك، ولكن ما إن تشعر أن هناك شخص ما يحاول استفزازك أو الإساءة في معاملتك فانك تتحول إلى شخص لا يطاق.

برج الثور

أنت حقا شخص مستفز، وكل ما ترغب به هو أن يأتيك الطرف الأخر ويعتذر منك حتى وإن كنت أنت المذنب، ولكن دعنا نخبرك أن كل هذا لا يعني أنك شخص سيء للغاية، فأنت تمتلك قلبا طيبا.

برج الأسد

لديك شخصية مزدوجة نسبيا، فأنت طيب وشرير، تارة تبين الحب والخير وتارة أخرى العكس، ولا تحتمل أن يخالف أحد رأيك، وقد تصل أخر حدود الغضب، لكنك طيب وتحب فعل الخير.

برج الدلو

لا ننكر حدود غضبك، لكن أنت في حقيقة الأمر صاحب البرج الأكثر طيبة على الإطلاق، ولست من النوع الذي يبحث عن المشاكل، فأنت شخص متفائل وايجابي إلى أبعد الحدود، ودائم الاستماع والإصغاء إلى الآخرين، باختصار أنت الشخص الأكثر طيبة من بين كل الأشخاص.