تعرفي على الأبراج الأكثر ابداعا في السرير

تعرفي على الأبراج الأكثر ابداعا في السرير

العلاقة الحميمة أو ممارسة الجنس، هي أصل الحياة البشرية وهو أمر يحدث بين كافة المخلوقات الذين يشعرون بهذه الرغبة عند البلوغ بشكل تلقائي وطبيعي، وبدون أن يحتاجوا لتعلمها أو معرفتها، وإذا تحدثنا عن الجنس عند بعض الأبراج، فهو يختلف عن البقية، فلا تحتاج تلك الأبراج إلى أي نوع من أنواع الإثارة لممارسة الجنس، فهي تشرع في الأمر بطريقتها.


الحمل

برج الحمل هو أكثر الأبراج انحرافاً وجنوناً في السرير، إذ يحب تجربة الأمور الجديدة، ويحب أن يكون المسيطر وكأنّه يريد استملاك الشريك، ولذلك، سيقضي معه أي شخص وقتاً ممتعا في الفراش.

الثور

يُقال إنّ الثور هو أفضل برج في المداعبة، وكأنّ الأمر من اختصاصه، كما أنه يكترث لنتيجة مداعباته، ويريد أن يكون كل شيء مدروساً، كي يقضي الشريك وقتاً ممتعاً في الحب، ويعشق الثور أن يضيف أموراً خارجة مثل الألعاب والوضعيات الجديدة وغيرها.

الجدي

يتمتع الجدي بثقة بالنفس عالية تظهر بالسرير، ويحب أن يكون مرتاحاً مع الشريك وأن يريحه وهو صريح جداً، يتحدث عن رغباته وما يريد ويكترث لرغبات الشريك، لذلك، لا تخجل منه، على الأرجح يريد أن يجرب الأمور مثلك.

العذراء

يحب برج العذراء الاكتشاف في السرير، وهذا يدفعه للمستحيل كي يجرب كل شيء، وهو بطبعه هادئ، لكن سيظهر شخصية مسيطرة عند ممارسة الحب، الأمر الذي سيفاجأ الشريك بها.

السرطان

يعمل السرطان على أن يكون شريكه سعيداً، لأنه رومنسي وعاطفي، لذلك فالوقت الممتع معه مضمون، وبما أنّه يعطي الشريك كل ما يملك، سيظهر السرطان شخصية أخرى عند ممارسة الحب، كي يقضي وقتاً لا ينسى.