أبراج تواجه أياما سيئة وحظا عاثرا

أبراج تواجه أياما سيئة وحظا عاثرا

تمر على الإنسان أيام يشعر فيها أنه عاد إلى نقطة الصفر مرة أخرى، وقد تمرّ عليك أيام تشعر بها أن صحتك النفسية سيئة، نتيجة تكدس الكثير من الأحداث والمواقف وأسباب أخرى عليك، فقد يكون سبباً تافهاً، هو ما يجعل قلبك ينهار.


ويجب أن تعرف سبب إنزعاجك بالضبط، أو ما الذي يحزنك، ولا تحمل قلبك أكثر من استطاعته، وكن مستعدا دائما للسيء، خصوصا إذا كنت من بين هذه الأبراج.

برج السرطان

أنت عشوائي وفوضوي وقد تأخذ خطوات فاشلة تندم عليها، وستصادف معاكسات كثيرة مفاجئة، لكن بعد أن تسعى لإصلاح الأمور، سيكون هناك أمور جديدة، وستواجه منافسة كبيرة في العمل، وتشعر أنّ بعض الزملاء يريدون تحطيمك، لا تتسرع، وكن هادئاً.

برج القوس

قد تواجهك بعض المصاعب، فقط عليك أن تتحلى بالصبر، لأنك قد تجرب الكثير من الأمور، لكن ستفشل بها، وستعي أنّك يجب أن تجربها، من باب الفضول، وقد يطغى عليك الكره والحقد وبالأخص في العمل، وعاطفياً، هناك من يريد عرقلة وضعك العاطفي، وربما ستساعد مزاجيتك في تدميرك.

برج الجدي

أنت خائف ومتردد، لا تهمل نفسك، وإن وصف لك دواء، لا تهمله أبداً، لأن صحة قد تكون في خطر، ولا تأخذ قرارات متسرعة، حاول أن تقول نعم لكل ما يطلب إليك وكن مسايرا، ستخاف من شركائك في العمل، وقد تنسحب، لأنك قد تعيش توتراً وتفكيراً مفرطاً، بعدها قد تشعر أنّ وضعك العاطفي يتراجع، فقط احذر من التفكير السلبي.