هذه الأبراج سعيدة الحظ… هل أنت من بينها ؟

هذه الأبراج سعيدة الحظ… هل أنت من بينها ؟

يعتقد الكثيرون أن هناك أمورًا وعناصر معيّنة، تجلب لهم الحظ السعيد، وتضفي عليهم روحًا من التفاؤل والطاقة الإيجابية، ومن هنا يحرصون على الاستعانة بها، فالحظ السعيد شيء يتمناه الجميع، لكن لا يتمتع به الكثيرون، فما هي الـ”أبراج” التي يحظى أصحابها بهذه النعمة ؟


برج الحوت:

مولود برج الحوت محظوظ ويستحق هذا الحظ كثيرا، لأنه يعرف جيدا كيف يستخدمه في إسعاد من حوله، وجعل الجميع يستفيدون منه، فهو لا يخبئ شيئا لنفسه، بل يشاركه.

برج القوس:

لا يوجد تفسير للشخص المحظوظ، ولكن مع مولود برج القوس، الأمر مختلف، فهو محظوظ بسبب الطاقة الإيجابية التي ينشرها، وابتسامته المتفائلة، كما أنه يتوقع الخير فيجده في طريقه، ويصل إليه بسبب هذا الاعتقاد.

برج الدلو:

مولود برج الدلو يحب أن المخاطرة، وفي أغلب الأحيان تكون نتائج هذه المخاطرة في صالحه، وهذا ما يجعله من أكثر الأبراج حظا، فهو يدرك هذه الحقيقة جيدا، ويحاول قدر الإمكان الاستمتاع بالمخاطرة، لأنه يعرف أنه في أغلب الوقت، ستكون النتائج في صالحه.

برج العقرب:

ينضم برج العقرب إلى الأبراج المحظوظة، حتى أن البعض يظن أنه ولد وفي فمه ملعقة من ذهب، وأنه لا يقوم بالكثير من المجهود، وأن حظه هو الذي يساعده في الكثير من الأمور.