أبراج

هذه الأشياء تثير اهتمام رجل برج الحمل

لبنى كصبار

يحب رجل برج الحمل أن يكون متسلطا، وقياديا في علاقاته، كما يحب التجديد والتغيير، لذلك يجب على شريكة حياته أن تكون، متجددة ومتغيرة معه بشكل دائم، كما يمكن اعتباره شخصية رومانسية إلى حد كبير، حيث يحب إظهار عواطفه ومشاعره الجياشة.

وبرج الحمل من الشخصيات المغامرة والمتهورة في علاقاته، وفي الوقت ذاته يعتبر من الشخصيات التي لا تقبل النقد، لذلك يجب على شريكة حياته أن تنتقي الكلمات الإيجايبة قبل نطقها بها.

إليك غاليتي كيف تجذبي انتباه رجل برج الحمل:

كوني واثقة من نفسك: يحتاج رجل الحمل لإمرأة واثقة من نفسها، تستطيع التعامل مع حماسه المتقد، صحيح هو يتوق للآنسات اللواتي يحتجن لحمايته، ولكنه يحب أيضا المرأة الواثقة من نفسها، يبدو ذلك متناقضا ولكن يمكن العمل على الحصول على ذلك، أظهري له أنك تحبين من تكونين، ولن يستطيع أن يجادلك في ذلك.

كوني ماهرة: بالإضافة للثقة بالنفس عليك التحلي بالذكاء في تصرفاتك، يحب رجل الحمل المرأة الماهرة، التي تستطيع ملاعبته على كل المستويات، لايحب رجل الحمل الملل في العلاقات، ويحتاج ليكون مستمتعا بالعلاقة طوال الوقت.

ناقشيه: رجل برج الحمل يحب المرأة التي تتحداه عقليا، لا تخافي من البدء في مناظرته عقليا لتجعلي عقله منتبها لكِ، من المفترض أن يعجب بتفكيرك كما تعجبين بتفكيره.

كوني مغامرة: لا مجال للملل في حياة الحمل، إذا شعر بالملل سيذهب بعيدا بحثا عن الإثارة، لذلك إبحثي عن المغامرة بنفسك، اقترحي أماكن فيها مغامرة وإثارة أكثر من مجرد لقاء عشاء تقليدي وفيلم، اذهبا إلى حديقة مسلية أو تسلقا سويا، أو يمكنكما البدء في رحلة مغامرة على الطريق، اعملي على جعل الأمور مشوقة بينكما.

خذي حلوه ومره: الحمل وكل الأبراج النارية يميلون إلى بعض الصفات، التي قد يراها الأخرون سيئة مثل: الأنانية أو الغيرة أو المزاج المتقلب أو التصرفات الطفولية، إذا ظهر هذا الجانب، عليك بالهدوء، ولا تأخذي الأمر بشكل شخصي، إذا عرض عليك هذه المشاعر فهذا يعني أنه مهتم بك.


زر الذهاب إلى الأعلى