علامات تؤكد لكِ وقوع رجل الميزان في حبّك

علامات تؤكد لكِ وقوع رجل الميزان في حبّك

يتميزُ رجل برج الميزان بالرّومانسية الشديدة، لاسيما أن له قدرة كبيرة على إخفاء هذه المشاعر بروح الدّعابة والمرح، وقد لا يقدر على العيش بمفرده ودائما ما يبحث عن الشّريك المناسب، لأنّه شخصٌ اجتماعي، ولديه القدرة العالية على إنشاء علاقات اجتماعيّة ناجحة بصورةٍ كبيرة مع اللآخرين.

وبسبب طبيعته التي تميل إلى المجاملة وإبداء الإعجاب بالفتيات، فمن الصعب الحُكم على مشاعره إذا كانت إعجابا أو حبا، أومشاعر مختلفة بالفعل، أم أنها طبيعته التي دوما ما تطغى على كلماته، ولهذا سنخبرك بأهم علامات تؤكد حبه لكِ.

الرومانسية:

يحاول رجل الميزان أن يشعرك بأنك مهمة بطريقة حساسة للغاية، كأن يهتم بإحضار شيء تحبينه قد تحدثت عنه من قبل من تلقاء نفسه، كما ستجيدين أنه يحاول أن يُشعرك بأنكِ شخص مختلف عن الباقيين، ببعض الفتات والتفاصيل الصغيرة التي لا يفعلها مع أحد غيرك.

الهاتف:

سيحاول حبيبك رجل الميزان التحدث إليكِ على الهاتف عن نفسه وعن مشاكله وعن الأشياء، التي يحبها ويكرهها، هكذا ودون سابق إنذار، وهي علامة مؤكدة على حبه.

الإبتسامة:

لا يستطيع رجل هذا البرج إخفاء سعادته وابتسامته، عندما يرى من يحب، فهو في النهاية من الأبراج الهوائية، التي تفشل على الدوام في إخفاء مشاعرها، وإن استطاعت فهي تظهر في ملامحها على الفور.

المفاجآت:

عندما يتمكن رجل الميزان من معرفة ما ترغبين فيه بشدة، أو في المناسبات بالتأكيد، سترينه يحضر لكِ تذاكر حفلة مطربك المفضل في اللحظات الأخيرة، أو الهدية التي تنوين الحصول عليها، فهذه ببساطة هي شخصية برج الميزان المختلفة.

المشاركة:

لا يشارك أفكاره الحقيقية أو أحلامه مع أي شخص، فإذا بدأ في الحديث عن المستقبل وعما ينوي فعله في كل خطوة في حياته القادمة، فهذا يعني أنه يريدكِ أن تصبحي جزءًا منه، لذلك قام بإشراكك في الأمر.

التباهي:

ستجدينه يتحدث عنكِ بطريقة مبهرة وكأنك أفضل شخص على الأرض، في فعل شيء ما، أو تقديم شيء معين، أو أيا كان ما تقومين به، المهم هو أنه سيحاول أن يريكِ كم أنه معجب بما تفعلينه.