أكثر 3 أبراج عاشقة للتسوق.. هل أنت ضمنها؟

أكثر 3 أبراج عاشقة للتسوق.. هل أنت ضمنها؟

إدمان من نوع خاص تعيشه المرأة، أو حالة عشق تُشعرها بالكثير من الفرح وهي تعيش تفاصيلها في كل مرة بين ممرات “المولات” وأروقة المحلات، فالمرأة والتسوق ثنائية قديمة.


هوس وجنون التسوق يطال الغالبية العظمى من النساء حول العالم، وتختلف مدة التسوق باختلاف الغرض المنشود، والمناسبة التي تتسوق من أجلها،.

فمن هي المرأة الأكثر شغفا بالتسوق؟ هذا ما تكشفه الأبراج.

برج الحوت:

سيدة برج الحوت من أجمل النساء وأكثرهن رقة، فهي تحب التسوق، غير أنه يأخذ لديها معنى المجوهرات والهدايا الثمينة، وتحب أن تهدي صديقاتها هدايا جميلة، فهي عاطفية وتحب التعبير عن حبها، لذلك التسوق بالنسبة لبرج الحوت هو شراء كل ما خف وزنه وارتفع ثمنه، وإذا وقعت عيناها على أي قطعة ولفتت انتباهها، فستشتريها فورا وبدون تردد أو تفكير.

برج الثور:

هذه هي امرأة برج الثور التي تعرف ماذا تريد، وأي قطعة تناسبها، فهي لا تضع في حساباتها آراء الآخرين، وتريد فقط أن تكون مختلفة دائما، تعشق الرفاهية والذوق الرفيع، لذلك آراؤها دائما صائبة، رغم حماقتها وتسرعها في التسوق، حيث لا يمثل لها السعر مشكلة أو عائقا، فإذا اقتنعت أو أرادت تصميما ما لأن يقف في وجهها أي شيء.

برج الحمل:

مولودة برج الحمل صاحبة حس أنيق في الأزياء والموضة، وتقدم نصائح ذهبية لصديقاتها حول الصيحات الأكثر رواجا، وإذا دخلت إلى إحدى المتاجر لا تخرج إلا بعدما تتنقل بين أركان المكان، وتنقب عن كل صغيرة وكبيرة وتنتقي بذوق رفيع مشترياتها، فهي صاحبة عين ثاقبة، ولكنها لا تستطيع السيطرة على هذا الشغف أو التسوق، فكلما رافقت إحدى صديقاتها عادت محملة بالحقائق.