قبل أن ترتبطي برجل الأسد.. إليك أهم صفاته ومميزاته

قبل أن ترتبطي برجل الأسد.. إليك أهم صفاته ومميزاته

برج الأسد من الأبراج التي تمتلك مؤهلات مميزة، تجعل التعامل معه والوقوع في حبه أمرا حتميا. فهو يمتلك شخصية جذابة ولديه طريقة ساحرة في الاستحواذ على الحديث وجذب اهتمام من حوله.


لكل برج مفاتيح سحرية تجعل دخول عالمه سهلا، ولمعرفه العالم الخاص به، ينبغي علينا أولا معرفة بعض المعلومات العامة عن برج الأسد الرجل.

ومن المستحيل أن تجد أحد أبناء برج الأسد شخص غير طموح ومستسلم للظروف، فالطموح يمثل لهم نبض الحياة، إن لم يكن الحياة بأكملها، وذلك لاتسامهم بشخصية مميزة تريد دائما خطف الأنظار، والظهور بشكل مميز أمام الجميع.

ومن السمات الأساسية في شخصية برج الأسد، نجد سمة رئيسية، وهي عشقه للتحرر وكسر ما يفرض عليه من قيود، ولذلك فهو مشاغب فى كثير من الأحيان ويتصف بالمشاكسة، ولكن ستحب روحه المرحة وقدرته على استقبال الحياة بابتسامة واثقة مهما بلغت التحديات التي يعيشها.

ويكره رجل برج الأسد عدم الوضوح والكذب، خاصةً فيما يتعلّق بالعلاقات العاطفية، فالحب بالنسبة للأسد من أهم الأشياء الجميلة في حياته، ويبذل كل ما يستطيع إذا أحبّ بصدق، بل إنه يسامح سريعا، حتى إذا جرحت كرامته، وسرعان ما يتغاضى عن الأمر بمجرد أن تقدمي له الإعتذار، لذا احرصي على الصراحة والوضوح دائمًا إذا أردت امتلاك قلب الأسد.

وشخصية برج الأسد شخصية قيادية، تحب الشعور بأنها من تمسك زمام الأمور، ولا يحب رجل الأسد التدخل في الكثير في أمور حياته الخاصة، لذا يحب المرأة معرفة التوقيت المناسب للابتعاد عنه وتركه وعدم التدخل في بعض أموره، وفي أغلب الأوقات، لاسيما أنه يحب أن تُترك له حرية التصرف.