الحوت من بينها.. أبراج يصعب التفاهم معها

الحوت من بينها.. أبراج يصعب التفاهم معها

كل شخص يبحث في الحياة عن شريك يفهمه، فهناك أشخاص يحتاجون إلى من يفهمهم بدون الكشف عن دواخلهم، ما يجعل فهمهم أمرًا صعبًا للغاية، في حين أن آخرون يعبرون بشكل سلس عن مشاعرهم.

نقدم لك غاليتي، 7 أبراج من الصعب التفاهم معها:

الحوت

صاحب برج الحوت شريك داعم، غير أنه يجد صعوبة كبيرة في التعبير عن أحاسيسه ورغباته، ويكافح كثيرا للتعبير عن مشاعره الحقيقية، وهو مزاجي لدرجة رهيبة، فحتى هو نفسه يجهل السبب وراء ذلك.

العقرب

تنعدم ثقة العقرب في شريكه، فالعقرب يحب السرية بطبيعته ولا ينفتح بسهولة لأي شخص، أقل ما يقال عن صاحب برج العقرب، أنه شريك معقد، متلاعب ومنتقد.

الجوزاء

يتحكم الجوزاء في مشاعره، وله قدرة كبيرة على التظاهر بأن كل شيء على ما يرام، خصوصا إذا شعر بالغيرة أو الغضب، وكثيرا ما يميل إلى تغيير رأيه بسرعة ، الامر الذي يمكن أن يربك شريكه.

السرطان

دائما ما يحن مولود برج السرطان للماضي، ما يجعله يشعر بالاستياء عند التفكير فيه، عاطفي بطبعه، مخلص لشريكه لكن التعامل مع تقلبات مزاجه المتكررة يمكن أن يكون صعبا للشريك.

الدلو

الدلو غامض ولا يحب التعبير عن مشاعره لأي شخص، ويلوم شريكه كونه لم يتفهمه، فهو يتوقع أن يقرأ أفكاره.

القوس

صاحب برج القوس لعوب بطبعه، فهو يعتقد أن الالتزام بعلاقة ما يحد من حريته، يميل إلى الشعور بالملل بسهولة، ما يجعله يقفز من علاقة لأخرى.

الثور

الثيران يميلون الى العناد وغالبا ما لا يقدمون تنازلات للتعايش مع الآخرين، ولكن بمجرد أن يكونوا رأيا حول شيئا ما، فمن الصعب أن تقنعهم بتغير رأيهم أو النظر للأمر من منظور مختلف.