تعرفي على ما يفسد علاقاتك العاطفية وفقًا لبرجك

تعرفي على ما يفسد علاقاتك العاطفية وفقًا لبرجك

من البديهي أن تعرف العلاقات الزوجية والعاطفية بعض الخلافات، خصوصا مع طول عمر العلاقة، فهناك العديد من الصفات والمعاملات التي تفسد العلاقات العاطفية بين الحبيبين.


نقدم لك غاليتي مجموعة من الأمور تفسد علاقاتك وفقًا لبرجك:

الحمل

يشترط في علاقة الحمل، وجود كيمياء مشتركة بين الطرفين، فعدم القدرة على التواصل يفسد علاقاته العاطفية.

الثور

من أساسيات الدخول في علاقة مع برج الثور، الإهتمام بالمظهر والنظافة الشخصية، فهو عاشق للجمال وحسن المظهر، فيستحيل أن يتحمل شخصاً رائحته كريهه أو لا يقوم بتنظيف أسنانه.

الجوزاء

التصرف بملل أو عدم اهتمام أو التقليل من أراء برج الجوزاء تؤدي إلى إنهاء علاقاته العاطفية، فالملل يقتل علاقات برج الجوزاء.

السرطان

دائما ما يحتاج برج السرطان لحب الشريك من حوله، فيمكن للغياب أن يدمر علاقات هذا البرج، خصوصا أنه يحتاج للدعم والحب.

الأسد

البخل من الأشياء التي يمكن أن تدمر علاقات برج الأسد، حيث يحب أصحاب هذا البرج الهدايا والإنفاق.

العذراء

عدم الرغبة في التعلم من الأشياء التي تفسد علاقات برج العذراء العاطفية، حيث يفضل الشريك الذي يهتم بالتعلم ولديه فضول تجاه الأشياء.

الميزان

الكآبة من الأشياء التي تفسد علاقات برج الميزان حيث يحب الحياة والتفاؤل وسيحاول جاهدًا إخراج شريك حياته من الحالة النفسية السيئة، ولكن إذا لم يجد جدوي من فعل هذا سوف يصاب بالإحباط ويفكر في إنهاء العلاقة.

العقرب

الغش والكذب من الأشياء التي تدمر علاقات برج العقرب، فإذا حدث وتم القبض على شريك برج العقرب فإن هذا يؤدي إلى تدمير العلاقة.

القوس

الركود من أكثر الأشياء التي تدمر علاقات برج القوس، حيث يحب الخروج والسفر والتجارب الجديدة ولا يحب البقاء في المنزل.

الدلو 

الإنهيار والمبالغة في ردود الأفعال من الأشياء التي تؤثر على علاقات برج الدلو، حيث لا يملك الدلو الخبرة في التصرف مع هذه الأفعال المبالغ فيها.

الحوت

عدم التمتع بروح الدعابة يدمر علاقات برج الحوت، حيث يكره الحياة السخيفة ويفضل وجود حس الفكاهه والمرح حتي في أصعب الأوقات.