هذه الأبراج تُحرج بسهولة.. تعاملي معها بلطف

هذه الأبراج تُحرج بسهولة.. تعاملي معها بلطف

هناك بعض الأشخاص الذين لا يشعرون بالإحراج أبدًا، مهما كانت صعوبة الموقف الذي يتعرض له، من جانب آخر هناك من يختبروا هذا الشعور مرارًا وتكرارًا لأنهم حساسين للغاية، نقدم لك قائمة بأبراج سريعة الشعور بالإحراج:


برج الحوت

يحرص مولود برج الحوت على مراجعة كل سلوكياته الاجتماعية، فهاجسه الكبير هو الإبداع، لهذا دائما ما يتخيل أنه وقع في موقف محرج أو داخل ورطة، ما يجعله يتفادى الوقوع في أي خطأ.

برج الجدي

برج الجدي من الأبراج الأكثر عرضة لارتكاب الأخطاء والشعور بالحرج، رغم أنه يفضل أن يراه الآخرين على أنه واسع الحيلة ومنضبط وصبور، غير أن الأمور لا تسير كما يشتهي ما يجعله متوترًا للغاية أمام الناس.

برج العذراء

برج العذراء مثالي ويهتم بأداء جميع مهامه على أكمل وجه، ولكن عندما يعجز عن ذلك، يشعر بالحرج والعار والخجل لأنه خذل نفسه، ولأنه يضع لنفسه أهداف يصعب تحقيقها يختبر هذا البرج الشعور بالإحراج كثيرًا.

برج الميزان

برج الميزان ذكي للغاية، إلا أنه غالبًا ما يكون ساذجًا في المواقف الاجتماعية، ويُحرج للغاية عندما يكتشف حقيقة شخصًا ما، ويظن أنه كان من المفترض أن يدرك ذلك مسبقًا، كما أنه حساسًا للغاية ولا يتقبل أي مزاح يظن أنه يقلل من شأنه.

برج السرطان

السرطان متيقظ لما حوله ودائمًا ما يحاول استنتاج ما يشعر به الآخرين، وهذه الحساسية الزائدة تجعله أكثر عرضة للشعور بأحاسيس سلبية مثل الإحراج والغضب والقلق والخجل.