احذري هذه الأبراج التي تسعى للتسلية فقط

احذري هذه الأبراج التي تسعى للتسلية فقط

كل واحد منا يبحث عن شيء معين، فهناك من يريد الحب، ومن يرغب في الحب والزواج، في حين هناك فئة تريد الزاوج ولاحقًا ربما تحظى بالحب، وفئة غير مهتمة بالحب أو بالزواج، بل التسلية فقط.


لا يمكن لنا أن نتهم هؤلاء الأشخاص، بالإستغلال مع سبق الإصرار، بل في الواقع الأمر قد يرتبط بشخصياتهم وتعقيداتها التي تمنعهم من الحب.

نكشف لكِ غاليتي، الأبراج التي لا تبحث عن الحب بل تسعى للتسلية فقط:

الجوزاء

يعاني برج الجوزاء من مشلكة جدية تمنعه من الالتزام بأي شيء، فحين يجد نفسه أمام فرصة للدخول في علاقة لا التزامات فيها ولا مسؤوليات فهو لا يمانع على الإطلاق.

يمكن للجوزاء استغلال الآخرين، فحين ينتهي من التسلية وتصبح العلاقة في مرحلة لا يستفيد منها بشيء، أو لا تمتعه بالشكل  الذي جذبه منذ البداية، فسيرحل دون سابق إنذار، وبكل بساطة.

الميزان

يكره أصحاب برج الميزان، أن يتم استعجالهم، أو يرغموا على على إتخاذ قرارات لطالما تجنبوها، فهو يفضل العلاقات الخفيفة الخالية من الالتزامات والحب لأنها سهلة، وبما انه يسعى لعلاقة متساوية من ناحية الأخذ والعطاء، فان العلاقات العابرة أفضل خيار له.

القوس

القوس هو أكثر برج يعارض العلاقات الجدية والزواج، فهو يكره الإرتباط والإلتزام ولكنه يدخل كل علاقة، الجدية منها وغير الجدية، على أمل العثور على إمرأة ستتمكن من تغيير وجهة نظره عن الحب والإرتباط.

الدلو

الدلو في الواقع يعيش صراعًا داخليًا فهو لا يعرف ما إن كان يريد علاقة عابرة أم علاقة جدية، ولكن علاقة التسلية سهلة بالنسبة لهذا البرج لأنه يبحث عن الصداقة معظم الوقت لا الحب.