إذا أردتِ الزواج من رجل العذراء.. إليك الخطة

إذا أردتِ الزواج من رجل العذراء.. إليك الخطة

رومانسية رجل برج العذراء تفرض عليكِ أن تستخدميها في الوصول إلى قلبه وكسب وده، خصوصا أنه يحتاج إلى امرأة تقدم له جرعات كبيرة من الرومانسية، ويحب أن يرى في شريكته اهتمامها به، فلا تظهري أبدا أمامه بمظهر المرأة المهملة.

إليك بعض النصائح لتجذبي رجل العذراء وتجعليب يقع في حبك للأبد:

الحذر في البدايات

يحس رجل برج العذراء، بالإحراج وويجد صعوبة بالغة في أن يبدأ الخطوة الأولى، لذلك يجب عليك الحذر أثناء تعاملك معه، والتواجد في حياته طوال الوقت، لكن دون أن تتسرعي وتقدمي على الخطوة الأولى، أو أن تصرحي بمشاعرك اتجاهه، فهو يحب أن يحس ان الفتاة التي يريدها له ليس من السهل الوصول لقلبها.

لا تندفعي في مشاعرك وفي نفس الوقت، لا تبتعدي عنه أكثر من اللازم وتحسسيه بالإحراج في إنه يصارحك بمشاعره، ولجذب اهتمامه من غير ضغط، وحسسيه أنك تحتاجين مساعدته، فرجل العذراء خدوم جداً ومن الصعب أن يرفض طلبا للمساعدة خصوصاً لو كانت من فتاة يحبها، فأفضل طريقة للتقرب منه هي أن تتخذيه صديقا لك قبل أي شيء.

كوني أنيقة بدون مبالغة

رجل العذراء  دقيق جدا، ودائما ما يبحث عن المثالية ودقيق جدا، فهو يلاحظ مظهر اليدين والأظافر والأحذية وتناسق الألوان وتسريحة الشعر أو شكل الشال ووشاحك، حتى إن لم يبدي أي ملاحظة في أشياء تخص مظهرك، كوني متأكده أنه قد كون نظرة عن كل تفصيلة من تفاصيل ملابسك وماكياجك.

افهمي طريقته في المزح والمجاملة

برج العذراء لا يحب النكت الصريحة والأفلام الكوميدية الواضحة، ويستمتع جدًا بضحك أحد على طريقة مزاحه المتزنة أو يفهم نكتة أو موقف طريف قاله، وطبعاً السبب في ذلك أنه يميل للعقلانية والاتزان، ولا يحب كلمات المجاملة الكثيرة والصريحة، فلا تشعري بالاحباط إن لم تجدي منه الرد القوي على مجاملتك.

العقل قبل المشاعر

يحاول رجل برج العذراء التعامل مع الناس التي تشبهه ويبتعد قدر الإمكان عن الناس التي دائما ما تتذمر وتشتكي، هذا لا يعني أنه ليس رومانسي أو حساس لكن في الحقيقة رجل العذراء، يقدر الإنسان بطريقة تفكيره وحكمه على الأمور ولا يلتفت دائما للمظهر الجميل الجذاب على حساب العقل والمنطق، لذلك عليك أن تكوني بعيدة عن الصورة النمطية للفتاة التي تتحدث عن مشاكلها ومشاعرها طول الوقت، واظهري قليلاً الجانب الذي يخص ثقافتك وطموحك ومستقبلك وعقليتك.

أعطيه وقت ومساحة للتفكير في قراره

بعد مرحلة الإعجاب أو الانجذاب يحب رجل برج العذراء التأني وأخذ القليل من الوقت مع نفسه، ليرتب أفكاره وأوراقه، ويعرف إن كان يستطيع فعلا أن يكمل معك حياته، لهذا يستحب أن لا تضغطي عليه، ولا تبتعدي عنه كثيراً، ولا تستعجليه في قراره فعندما يشعر بأنه متحاصر يمكن أن يبتعد عن الموضوع كله من أجل التخلص من هذا الشعور.