4 أبراج أكبر مشاكلها التردد.. فهل أنت منها؟

4 أبراج أكبر مشاكلها التردد.. فهل أنت منها؟

عندما تواجهنا بعض مشاكل الحياة، أو بعض المواقف التي تحتم علينا اتخاذ قرار مصيري، يستطيع بعض الأشخاص اتخاد قرارات تتميز بالحكمة وقدرة عالية على تحليل الأمور واتخاذ القرار المناسب دون تردد، في حين أن البعض الآخر، يواجه مشكلة في اتخاذ القرار، أو حتى الثبات على نفس القرار بعد اتخاذه، حيث تكون مشكلتهم هي التردد.


نسرد لكِ غاليتي بعض الأبراج التي يعد التردد أكبر مشاكلها:

الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج المتقلبة، لهذا لا يثبت على قرار واحد، والتردد أكثر مشاكله، فدائمًا ما يجد كل الخيارات مناسبة وجيدة، مما يضعه في حيرة كبيرة.

الميزان

يتميز هذا البرج بإتزانه وتوازنه، غير أن التردد مشكلته الكبرى، ذلك لأن برج الميزان لا يريد تفويت أي شيء، واتخاذ قرار أو اختيار أمر ما يضطره إلى خسارة الخيارات المتاحة.

القوس

من سمات برج القوس، الشعور بالملل ما يجعله يغير من نفسه كل فترة، فعندما يتعلق الأمر بإتخاذه لقرار ما، يرى أن كل قرار أو خيار كفرصة لخوض مغامرة مختلفة، لذا يحتار عندما يضطر إلى اتخاذ خيار واحد فقط، ويصبح مترددًا.

الحوت

يعرف أصحاب برج الحوت، بطبيعتهم الحساسة للغاية والعاطفية، ما يجعلهم يخشون جرح الأشخاص من حولهم، ويترددون في اتخاد القرارات، لأنهم يخشون أن يتخدو قرارًا خاطئًا يؤذي الآخرين.