أبراج تستحق لقب “القائد”.. فهل مديرك من بينها؟

أبراج تستحق لقب “القائد”.. فهل مديرك من بينها؟

في عالم الأبراج هناك أبراج يحظى أصحابها بأشياء تميزهم عن غيرهم، كالطيبة والحنان، بينما تتسم أبراج أخرى بالصرامة والحزم وغيرها من الصفات السلبية والايجابية.

نقدم لكِ غاليتي الأبراج التي يعد أصحابها بارعين في الإدارة:

العذراء

العذراء من الأبراج التي تهتم بالتفاصيل، ويحرص صاحب هذا البرج على إنجاز المهام بمثالية، ما يجعله مديرًا رائعًا، خصوصا أنه يتميز بحسه الإبداعي، وقدرته على تعزيز قدرات موظفيه وتطويرهم.

الجوزاء

صاحب هذا البرج، إن كللت له مهمة الإدارة، يُشعرك أنه صديقك وليس رئيسك في العمل، وهو اجتماعي بطبعه، الأمر الذي يجعل التعامل معه سهلا.

العقرب

يتميز برج العقرب بنظرته الثاقبة وقدرته على رصد مزاياك الخفية التي لا يراها الآخرون، ويحرص على دعمك ودفعك للأمام، ما يجعلك تبرز أفضل ما فيك.

السرطان

أصحاب برج السرطان، من الأبراج التي تتمتع بحس مرهف للغاية، الأمر الذي يعتبر سلبيا في بعض الأحيان، إلا أن ذلك يجعله مديرًا يتمتع بإنسانية كبيرة، حيث سيلتمس لك العذر عندما تمر بمشكلة شخصية أو أزمة ما.

الجدي

بالرغم من أن الجدي قد يستغرق بعض الوقت للانفتاح على الآخرين، إلا أنه يعد من أبرز الأبراج التي يبرع أصحابها في منصب المدير، خاصة أنه يتميز بصلابته وعناده، وعندما يكون الجدي مديرك، لا تتوقع أن تفلت دون إنجاز مهامك.