أبراج

البنات مواليد 4 ابراج قويّات يصنعن السعادة لأنفسهن

تتصف البنات من مواليد 4 ابراج بأنهن قويات الى حد كبير وانه يمكنهن ان يجدن الظروف التي تشعرهن بالسعادة:

الحمل
من ابرز صفات مولودة برج الحمل الثقة الكبيرة بالنفس وحب الذات. وهذا لا يعني الانانية بل امتلاك الطاقة اللازمة من اجل تغيير الظروف التي يمكن ان تعيق مسيرتها وتحويلها الى عوامل ايجابية. كما انها من الاشخاص الذين يسعون بكل ما اوتوا من قوة الى تحقيق اهدافهم. وهي ايضاً تحدد اولوياتها بالكثير من الثقة بالذات. وهذا ما يمكنها من تنفيذ مخططاتها المثمرة والمفيدة على اكمل وجه في الكثير من الاحيان.

الجوزاء
من ابرز سمات مولودة الجوزاء انها جميلة من الداخل وودودة ومتعاطفة. ولهذا يسعى الكثيرون الى بناء علاقة الصداقة معها والى التقرب منها ومرافقتها او مجالستها. كذلك يمكن الاعتماد عليها في الظروف الصعبة. والسبب انها قادرة على اخذ القرارات المهمة في الاوقات المناسبة. كما انها تتمتع بشخصية قوية ومستقلة ولا يمكن ان تتأثر بالآراء المحيطة بها ولا بالاحداث المفاجئة التي يمكن ان تقع على مقربة منها. فهي لا تغير مخططاتها الا نادراً لأنها تتميز بالعناد الايجابي.

السرطان
رغم انها عاطفية الى حد كبير، تمتلك مولودة السرطان قوة كبيرة. وهي لا تظهرها الا متى تطلبت الظروف ذلك. فهي تركز على اهدافها الى حد كبير وتتخلى عن ليونتها متى كان عليها ان تفعل هذا. كما انها لا تضيع الوقت بل تحاول الاستفادة منه قدر الامكان. وهي تحاول ان تحيط نفسها بالاشخاص الايجابيين فقط. والسبب انهم يدفعونها الى تغيير حياتها نحو الافضل. كما انها متواضعة وذكية وهو ما يشكل عنصر الجذب في شخصيتها الذي يمكنها من بناء العلاقات المفيدة.

الاسد
تعتبر مولودة الاسد من البنات من مواليد الابراج القويات واللواتي يمكنهن ان يصنعن السعادة لأنفسهن. فهي تمتلك القدرة على اخذ القرارات المهمة في الاوقات الصعبة. كما يمكنها ان تسخر كل الامكانات حتى البسيطة منها من اجل خدمة اهدافها. وهي مستقلة الى حد كبير وتفضل ان تؤدي المهمات بنفسها لكي تتأكد من نجاحها. وتتمتع ايضاً بشخصية جذابة وتتسم بالطاقة الايجابية التي غالباً ما تنعكس على محيطها الاجتماعي وتساهم في تحسين اجوائه. ولهذا تعتبر من البنات مواليد 4 ابراج القويات واللواتي يمكنهن ايجاد ظروف الحياة السعيدة وان كانت الاجواء المحيطة لا تساعد على ذلك.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى