أبراج

أبراج تحب التحكم بالآخرين.. فهل انت منهم؟

حبّ السيطرة صفة يتمتّع بها البعض، خصوصاً أبراج تتحكم بالآخرين، لكن هذا الأمر يتفاوت بين شخص وآخر فهناك أبراج تتحكم بالآخرين إلى درجة تزعج المحيطين بها ما يدفعها إلى النفور منها في بعض الأحيان.  فمن هي أكثر أبراج تتحكم بالآخرين:

برج الثور
مولود الثور من أكثر أبراج تتحكم بالآخرين، فهو شخص عنيد جداً وبالتالي يحبّ فرض سيطرته والتحكم بالمحيطين به، ويستحيل تغيير رأيه الذي يتشبث به، وهذا الأمر ينطبق على تعامله مع الآخرين معظم الوقت، فهو سيخبرك بما يراه وينبغي أن تفعليه وغيره من الأمور التي يريدك تنفيذها لأنه يرى أنها مناسبة.

برج الأسد
مولود الأسد هو كالثور شخص عنيد، وعندما يرى أن أمرا هو الأفضل بالنسبة لغيره فلن يكف حتى تُنفذّ رغبته، كما أنه من النادر أن يقتنع بوجهة نظر شخص آخر؛ ما يجعله يبدو متحكما في الآخرين.

برج العقرب
الغيرة التي يتمتع بها مولود برج العقرب تجعله أيضاً بين أبراج تتحكم بالآخرين. عندما يريد التعامل مع هذه الغيرة فكثيرا ما يصبح متحكما في الآخرين ويرغب في فرض سيطرته بقدر الإمكان، خصوصاً في العلاقات العاطفية؛ إذ يسعى حينها إلى معرفة كل تفاصيل أنشطة الشريك وإبداء رأيه فيها ويحدد ما يعجبه منها، كما أنه أحيانا قد يلجأ للتجسس على الشريك وتفحص هاتفه أو حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

برج الجدي
يلجأ برج الجدي إلى الكشف عن جانبه المحب للسيطرة عندما يشعر أن لا أحد ينصت إليه حقا وأنه يتم تجاهله، فيبدأ في توجيه الانتقادات وإبداء آرائه أيا كانت وحتى إذا لم يرغب الطرف الآخر في سماعها.

برج السرطان
على الرغم من أن السرطان برج مراع للآخرين بطبعه، إلا أنه يميل في بعض الأحيان إلى التلاعب بغيره من خلال إشعارهم بالذنب حتى يحققوا مراده وينفذوا ما يريده، كما يصبح أكثر إنتقادا وقسوة عندما يشعر أنهم لا ينفذون كلامه ونصائحه؛ ما يجعله بين أبراج تتحكم بالآخرين.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى