أبراج

أبراج تحقق أحلامها في نهاية 2021.. هل انت منها؟

أبراج تحقق أحلامها في نهاية 2021.. ما هي

نهاية العام ستكون إيجابية لبعض الأبراج في 2021، إذ سيتمكّن عدد من المواليد من تحقيق أحلامهم وانجاز مخططاتهم، فما هي الأبراج في 2021 التي ستحقق أحلامها؟

برج الأسد
في النصف الثاني من السنة تحت تأثير جوبيتر والمريخ وعطارد أنتَ على طريق تسلّق قُمم النجاح ولِلبعض تغيير السكن أو السفر لِلعمل في الخارج . في الحُبّ ، لِلمتزوّجين تحت تأثير جوبيتر (الحظّ) وساتورن (المسؤوليّة) هناك قرارات هامّة لِتدعيم الزواج أو السكن أو الإنجاب. البعض يتعرّض لِتجربة الخيانة الزوجيّة. للإرتباط والزواج خاصّةً الجادّين منهم، الفترات المؤاتية هي بين 23 مارس و 19 أبريل وأيضاً بين 8 أكتوبر و 6 نوفمبر.

برج العذراء
يعيش مولود العذراء حالة من التخطيط الدائم ومن التفكير بالتفاصيل المفيدة. فهو يرغب في تغيير واقعه وفي اخذ قرار يساعده على تحقيق التقدم. ولهذا يسعى الى تطوير قدراته والى بناء المزيد من الطاقات التي تمكنه من القيام بمشاريع مفيدة له ولمحيطه الاجتماعي ايضاً. فمولود العذراء من اصحاب الطموح الكبير ومن الاشخاص الذين يرفضون الاستسلام والغرق في اليأس او الرضى بالواقع الذي يعيشونه. كما انه لا يحب الاكتفاء بما حققه بل يحرص دائماً على الوصول الى  المزيد.

برج الميزان
الحياة المهنيّة تتأثّر هذا العام بِنفس الوقت بالمشاعر والعقل والتخطيط وتجعل مولود الميزان يُحقّق نجاحات كبيرة بِفضل مواهبه في التعاطي الإجتماعي. من 24 أبريل وحتى 20 يوليو مَجموعة كواكب هي الشمس (الطاقة) عطارد Mercure (العقل) الزهرة Venus(المحبّة) تَعبُر قطاع المهنة في تقاطُع إيجابي مع كوكب نبتون (الحدس والإلهام)، يُعطي مولود الميزان الخيال الواسع والتفوّق في العلاقات الإجتماعيّة والمهنيّة وهذا يدرّ النجاح والأرباح. في النصف الثاني من السنة يعتمد مولود الميزان على نفسه أكثر من إعتماده على الحظّ لأنه يحصد ثِمار ما زرعه في النصف الأول من السنة.

برج الجدي
الوسائل التي توصل مولود الجدي لِلنجاح هذه السنة هي غزارة العلاقات المهنيّة والإجتماعيّة والتنظيم السليم للأعمال. أمام الجدي فُرص هامّة يَحصل عليها من وجود جوبيتر وساتورن في برج الدلو شرط أن يكون سريعاً ولا يَغرق في التفاصيل والتردّد. بين 5 مارس و 30 مايو أمامه فُرص تغيير العمل والحصول على وظيفة لِلعاطلين عن العمل . شهر سبتمبر هو شهر قِطاف نتائج الجهود العامّة. على مولود العشريّة الثالثة أن لا يقعْ في شهر أكتوبر في فخّ المُبالغة في الكبرياء وعِزّة النفس.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى