أبراج

أبراج تريد امتلاك شريكها والسيطرة عليه.. تعرفي عليها

تجعل صفات الأبراج بعض المواليد متعلّقين بشريكهم إلى حد يجعلهم يرغبون بالإلتصاق به طوال الوقت. وعلى الرغم من أن البعض يدعي أنه مستقل، لكن صفات الأبراج تكشف أنه ببساطة لا يستطيع التعامل مع الحياة إلا إذا كان شريكه إلى جانبه.  فما هي صفات الأبراج التي تفضّل الإلتصاق بشريكها طوال الوقت.

برج الجوزاء: الطبيعة المزدوجة للجوزاء تسبب له المشاكل، هذا البرج يريد أن يكون هناك شريك في حياته لأنه يفضّل أن يكون مرتبطاً عاطفياً. الجوزاء يتعامل مع العلاقات على أنها فرصة للحديث مع شخص في كل ساعة ولحظة على مدار الأسبوع، ورغم أنّ المقاربة هذه هي طريقة الجوزاء بالتعبير عن حبه، لكن الأمر منهك جداً. فهنا المشكلة لا تتمحور حول التواجد معاً طوال الوقت فقط وإنما حول واقع أنه عاجلاً أم آجلاً لن يكون هناك مواضيع جديدة للحديث عنها.

برج القوس: من صفات الأبراج لمواليد برج القوس التي تكشف ميلهم للإلتصاق بالشريك أنك سوف تجد القوس يتحقق من هاتفه طوال العشاء لمعرفة مكان شريكه. هذا الاهتمام المستمر بما يفعله شخص آخر هو جزء من حاجة عميقة للشعور أقل وحدة مما يشعر به بالفعل. يحب القوس المستقل أن يكون بمفرده ، لكنه في الحقيقة يخشى الشعور بالوحدة.

برج العذراء: يريد برج العذراء إبرام الصفقة في غضون خمس ثوانٍ ، مما يعني أنه إذا كنت في علاقة مع مولود برج العذراء، فسوف يطلب الزواج وعقدًا ينص على أنك لن تذهب إلى أي مكان بدونه. لا يمكنه العمل ما لم يعرف أين يتواجد الشريك وإلى أين ذهب ومع من، فجانبه المحبّ للسيطرة يتغلّب عليه.

برج السرطان: يريد مولود برج السرطان أن يثق بشخص ما إلى الأبد، وهذا أمر صعب للغاية لأي شخص تقريبًا. السرطان مع أو من دون علاقة لا يحب الخروج والإختلاط الإجتماعي بل يفضل البقاء في المنزل، ولكنه حين يرتبط بعلاقة فإنّ الرغبة بعدم الخروج من المنزل أو التواجد مع أي شخص آخر بإستثناء الشريكة يتضاعف. السرطان لا يريد أن يمضي لحظة واحدة بعيداً عن الشريكة، فأجمل جزء في العلاقة بالنسبة إليه هو واقع أنه يمكنه إمضاء كل وقته معها. وطبعاً كما هو معروف السرطان يميل الى التعلق بمن يحب أكثر مما يجب وبالتالي سعادته تكمن في الإلتصاق بالشريكة ليلاً نهاراً.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى