توقعات الأبراج لشهر ماي 2019 من ماغي فرح

توقعات الأبراج لشهر ماي 2019 من ماغي فرح

الحمل 
عزيزي برج الحمل، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تحرّكك حاجة ملحّة إلى جذب الآخر إليك، وعليه تعبّرين عن ذاتك بعفويّة ورومانسيّة، بفعل تأثيرات كوكب الحبّ الزهرة، أما على الصعيد المهنيّ، تكتسبين ثقة شركائك أو رؤسائك من دون جهد، خصوصاً وأنّ حسّك الإبداعيّ يلقى إعجاب الجميع من حولك؛ لكن احذري من تقديم المساعدات المجّانيّة واستغلال البعض لطاقاتك. صحّياً، تكون مناعتك ضعيفة ضدّ التغيّرات المناخيّة.


الثور 
عزيزي برج الثور، تنفتحين على رفيق دربك وتميلين إلى التواصل الصريح معه: لا تحاربي هذا الميل الذي ينفحه فيك كوكب الزهرة، كي لا تصاب علاقتكما بالمزيد من الكبت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بالكشف عن مشاعرك كما هي للرجل المنشود، أما على الصعيد المهنيّ، رغم ضغوط العمل، يدفعك كوكب أورانوس في الاتّجاه الصحيح، فثقي بقدراتك الإبداعيّة للتفاوض في شراكات محتملة أو عمل جديد، أما على الصعيد الصحّي الأجواء احتفائيّة في فلك معنويّاتك، لكنْ حذارِ من الشهيّة المفرطة.

الجوزاء 
عزيزي برج الجوزاء، بداية أسبوع متقلّبة في حياتك الزوجيّة، حيث تحتاج بعض المسائل إلى المعالجة للمضيّ قدماً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجذبين إليك أشخاصاً جريئين بطبيعتهم، من شأنهم إخراجك من مواقفك العاطفيّة الصارمة. على الصعيد المهنيّ، تنجحين في الإمساك بزمام عملك وتنظيمه، وتدفعك إلى ذلك رغبتك في التقدّم في مجالك، بفضل تأثيرات كوكب أورانوس على برجك، أما على الصعيد الصحّي، قد يؤدّي حماسك للحياة إلى الإفراط في الأكل وفي الحركة، وبالتالي إلى مشاكل في الكلى والأربطة العضليّة.

تابعي القراءة على الصفحة الموالية: