“Anfa place” يفاجئ زواره في شهر رمضان

“Anfa place” يفاجئ زواره في شهر رمضان

سيكون شهر رمضان المبارك بمركز anfa plave فرصة للاسترخاء والمرح مع العائلة أو الأقارب، والاستمتاع  بتشكيلة واسعة من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار، في الفترة الممتدة بين 10 و 26 ماي، إذ يقدم المركز التجاري أنشطة يومية متنوعة.


وسيكون زوار المركز التجاري، طوال ذلك الأسبوع، على موعد مع دخول حرّ من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة السادسة مساء، للاستمتاع بألعاب الطاولة والورق، وبعد وجبة الفطور، من الساعة العاشرة  ليلا إلى منتصف الليل، مع برنامج ليلي يشمل خدمة تقديم الشاي على إيقاع العزف على العود.

وستكون عطلات نهاية الأسابيع 17-18 و24-25 من شهر ماي، مليئة بالمفاجآت، حيث سيكون الزوار على موعد مع إبداعات متخصصة في الوشم بالحناء (11 و 18 و 25 ماي) ، ولكن أيضا بورشة عمل إبداعية للأمهات وأطفالهن مع إنجاز  قواعد أكواب برموز لعبة الورق (17 و 18 ماي) ، أو ورشة صناعة سلة من الخيزران (24 و 25 ماي).

بالنسبة للموسيقى، سيحظى زوار  المركز التجاري بفرصة الاستمتاع مع مجموعة كناوة الموسيقية يومي الجمعة والسبت، وبمناسبة ليلة القدر، ستطرب فرقة موسيقية أندلسية الزوار، وخلال اليوم السابق لعيد الفطر، سيسافر رواد أنفا بلاص شوبينع إلى عالم الموسيقى العيساوية مع فرقة متألقة.