استمع لأغانيك المفضلة على “Spotify” في أي زمان ومكان

استمع لأغانيك المفضلة على “Spotify” في أي زمان ومكان

أطلق Spotify تطبيقه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مانحا عشاق الموسيقى في المنطقة، فرصة الاستماع لملايين الأغاني مجانا، وأكثر من 3 مليار قائمة أغاني تناسب كافة الأذواق واللحظات على اختلافها.


ويتيح Spotify لمستخدميه، إمكانية الاستمتاع بتجربة مستخدم متكاملة باللغة العربية ومجموعة كبيرة من قوائم الأغاني من تنسيق الجمهور المحلي والعالمي مجانا، ويحظى المستخدمون بفرصة الاستماع إلى الأغاني التي يحبونها، وتلك التي ستصبح المفضلة لديهم عند اكتشافها فيما بعد.

كما أن هذا التطبيق، يكون متاحا للجميع في أي مكان وزمان، إلا أن بعض عشاق الموسيقى يقلقون حيال تكلفة بيانات الهاتف وتوفرها في بلدانهم، مما دفع فريق العمل إلى إطلاق وضع تخفيف معدل استهلاك البيانات، وهي خاصية بسيطة تعدل تجربة الاستماع للموسيقى، بحيث يستهلك المستمع نسبة أقل من بيانات الهاتف عند الاستماع للموسيقى.

ويساعد وضع تخفيض معدل استهلاك البيانات على Spotify، على الاستماع للمزيد من الموسيقى، دون القلق حيال استهلاك حزمة كبيرة من البيانات، ويرجى الانتباه إلى أن وضع تخفيض معدل استهلاك البيانات، ليس الإعداد الافتراضي للتطبيق، لذا عليكم تفعيله من زر الإعدادات لديكم.