هميزات

مجموعة “KWAN” تُطور منتجاتها المبتكرة للعناية بالشعر لإستعادة جماله بفصل الشتاء

من أجل إعادة الحياة إلى الشعر التالف والمتساقط وإعطاءه جماله ولمعانه، لا يوجد أفضل من الاعتماد على بدائل غير ضارة، ومن أجل تحقيق هذه الغاية، قام خبير الشعر الجديد “KWAN” بتصميم وتطوير مجموعة من العلاجات الحصرية تتناسب مع احتياجات النساء اللواتي لم تعد لديهن الرغبة في تجميل شعورهن بمواد كيميائية، بل الاهتمام بشعرهن ومعالجته بعمق للحصول على خصلات صحية ومشعة لأطول فترة.

وتم تطوير منتوجات “KWAN” الخالية من مواد البارابين أو السيليكون أو السولفات اعتمادا على تركيبات العناية الطبيعية والحصرية لتسريع العناية بالشعر انطلاقا من الفروة وصولا إلى الأطراف.

هذه التركيبات تستفيد من الخبرة والتصنيع المغربي، بالشراكة مع مختبر”إيركوس” ذو الخبرة في مستحضرات التجميل، والمُعترف به على المستوى العالمي.

وتقترح المجموعة الجديدة ثلاثة حلول مبتكرة من شأنها إحداث تغييرات ثورية في طريقة العناية بالشعر، ويُعد “بوتوكس الشعر KWAN ” أول علاج بالبوتوكس يُمكن تطبيقه في المنزل، يسمح بإعادة بناء ألياف الشعر واستعادة اللمعان والنعومة للشعر الباهت والتالف.

وتخترق الزيوت الثمانية النباتية المكونة للمجموعة إلى جانب العديد من المكونات النشطة الأخرى مثل حمض الهيالورونيكوالكيراتين، ألياف الشعر ومسامه بشكل عميق لتغذيته، وتعمل على معالجة الشعر التالف وتقويته حتى الأطراف.

ويعمل شامبو “KWAN ” على تنظيف الشعر بعمق بكل لُطف دون إيذاء فروة الرأس وألياف الشعر، كما أنه غني بالكيراتين وحمض الهيالورونيك، ما يسمح بعلاج الشعر والاستفادة إلى أقصى حد ممكن من فوائد بوتوكس الشعر الخاص بالمجموعة.

يُعد المركّزالمكثف من “KWAN” الذي يضم 10 زيوت مغذية ومجدّدة، عبارة عن علاج حقيقي لحيوية الشعر، يعمل على تنشيط فروة الرأس وتقوية الشعر.

وتساعد الزيوت النباتية الستة والزيوت الأساسية الأربعة في مكافحة تساقط الشعر والحد من القشرة والطفح الجلدي بفعالية هائلة، كما تعمل في الوقت نفسه على جدر الشعر من خلال إعادة تنشيط ألياف الشعر، وتعزيز نمو صحي وقوي للشعر.

كما حرصت “KWAN ” على تصميم 3 علاجات للشعر متكاملة مع بعضها البعض، وهي المنتجات التي تستند على مبادئ قوية تؤمن بها العلامة التجارية، فالمنتجات لا تتضمن مكونات ضارة وتعمل على علاج الشعر بشكل حقيقي ومستدام، وتركيبات غنيّة من حيث العناصر النشطة مع شفافية كاملة فيما يخص المكونات؛ وقبل شراء المنتج يمكن للزبونات التواصل مع مستشارين أخصائيين سواء عبر الهاتف أو الإنترنت، وإجراء تشخيص لمعرفة نوعية العلاج الذي يحتاجه شعرهن.

 


زر الذهاب إلى الأعلى