هميزات

للحد من إنتشار كورونا.. “Glovo” تطلق خدمة توصيل وتسليم الطلبات إلى المنازل بدون تلامس

تماشيا مع توجيهات منظمة الصحة العالمية (OMS)، قررت شركة ” Glovo ” أن تُأقلم ممارساتها، وأعلنت عن إطلاق خدمة جديدة في المغرب لمكافحة خطر انتشار “كوفيد-19″، والحفاظ على سلامة جميع زبنائها.

وتتجلى الخدمة الجديدة، التي سيبدأ العمل بها ابتداء من اليوم، في تسليم وإيصال الطلبات دون الحاجة إلى لمسها، حيث سيتمكن الزبناء من التوصل بحاجياتهم إلى المكان الذي يختارونه، وفي المقابل يتم الأداء بواسطة البطاقة البنكية، لتجنب أي ملامسة ممكنة.

وابتداء من اليوم أيضا، تُعفي ” Glovo ” زبنائها من عملية التوقيع على طلباتهم بعد التوصل بها، ذلك أن خيار “بدون توقيع” سيكون على أساس دائم، وسيسري على كافة عمليات التسليم.

ويشير تطبيق تسليم وإيصال الطلبات الرائد في المغرب أن جميع موظفيه والمتعاونين معه يطبقون بشكل حرفي جميع إجراءات الحماية الصحية التي تفرضها السلطات. كما تم تزويد جميع الموظفين بقفازات يدوية، وأقنعة، ومعقمات يدوية، ويتم أيضا بشكل يومي توعية الفرق على أساس احترام مسافة الأمان المعمول بها خلال جميع التفاعلات.

وتضمن هذه المبادرات التي تساعد على الحد من الاتصال المباشر بين الزبناء وجميع رجال التوصيل العاملون في ” Glovo “، إلى تسليم الحاجيات المطلوبة بطريقة أكثر أمانا لكلا الطرفين. وعلاوة على ذلك، تلتزم الشركة بمواصلة إيصال وتسليم الطلبيات إلى زبنائها الذين يطلبون المنتجات الضرورية في الحياة اليومية.

وفي تعليقه على الموضوع، قال كريم دبار، المدير العام لشركة ” Glovo ” في المغرب :”تعد صحة وسلامة شركائنا وزبنائها من أهم أولوياتنا. وللحد من مخاطر انتشار “كوفيد-19″ وضعنا جميع الإجراءات اللازمة، وسنقدم خدمة تستجيب إلى الشروط التي وضعتها منظمة الصحة العالمية والسلطات المغربية”.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى