“لوريال” تقدم إنتعاشة الصيف بمنتجات جديدة لتقشير البشرة

“لوريال” تقدم إنتعاشة الصيف بمنتجات جديدة لتقشير البشرة

جل ما تحتاجه بشرتكِ هو تغذيتها بالفيتامينات اللّازمة، للحفاظ على نضارتها وتوهجها، ولمحاربة الشوائب التي قد تتعرّض لها بشرتك في موسم الصيف، نتيجة الحرارة المرتفعة، تحتاجين إلى أفضل أنواع المقشرات، التي يجب أن تضعيها من الأمور المهمة ضمن روتين البشرة اليومي لديك.


وفي هذا الصدد، تقدم علامة “لوريال” الرائدة في الجمال، سكرا مقشرا للعناية خصيصًا للمناطق الهشة من البشرة، حيث يمكن أن تقضي على الجلد الميت الصغير، وتنقية ملامح الوجه والشفاه.

1 مقشر ملمع بزيت بذور العنب

يتكون من سكر أشقر وبني وأبيض، مع زيت بذور العنب، لتقشير وتنعيم وإحياء إشراقة البشرة الحساسة، بنسيج ناعم يمنحك تجربة فريدة من نوعها، ويعمل على تنظيف البشرة وتلميعها، ويتم تكرار تقشير البشرة كل يوم من الأسبوع، و يوما بعد يوم، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت مثل بشرة الأطفال، فهو  مثالي للبشرة المتعبة أو الزيتية.

2 مقشر منظف من بذور الكيوي

موجه خصيصًا للبشرة العادية وحتى الدهنية، ويتكون من ثلاثة بلورات سكر (أشقر وبني وأبيض) مع زيت بذور كيوي، لتقشير وتنعيم وإحياء إشراقة البشرة من جديد، وكونه خفيف ودو رائحة دقيقة، فهو يسخن كذلك نسيج الجل المنعش أثناء التدليك لتنظيف المسام بعمق، وستشعرين ببشرة نظيفة ونقية، حيث يتم تقليل المسام والرؤوس السوداء بشكل واضح.

3 مقشر مغذي بزبدة الكاكاو

مخصص لجميع أنواع البشرة، وهو تقشير مزدوج الفعل، يغذي بعمق بفضل الرعاية الفعالة، كونه يتضمن بلورات من ثلاثة سكريات أشقر وبني وأبيض، مع زبدة الكاكاو، كما أنه مسؤول عن تقشير البشرة وتنعيمها وإنعاشها، لأن قوامه غير ضار، ويُضفي راحة ونعومة وإضاءة للبشرة، على طول استعماله.