الغاليةبرامجفيديومغربيات

فاطمة الزهراء برصات.. إشتغلت في سن السابعة وحاربت محيطها من أجل إستقلاليتها – فيديو

بدأت ضيفة برنامج “غاليات في الواجهة” العمل في سن مبكرة، من أجل مساعدة أسرتها ماديا، وإستكمال تعليمها، الذي سيمكنها من الوصول إلى مركز تستطيع من خلاله الدفاع عن الفئات المعوزة، وإنهاء مختلف مظاهر الظلم التي عاشتها مع أسرتها في مرحلة الطفولة.

فاطمة الزهراء برصات، شابة في عقدها الثالث، حاربت ظروفها الإجتماعية وعقبات الحياة لتحقيق استقلاليتها، بعدما تحملت مسؤولية أسرة كبيرة منذ سن السابعة، لتصبح الآن واحدة من الشابات المناضلات اللواتي يُتَخذن كقدوة في الصبر والكفاح.

وكشفت برصات، البرلمانية وعضو بالمكتب السياسي لحزب التقدم والإشتراكية، ونائبة رئيس لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان (كشفت) في حوارها مع مجلة غالية، تفاصيل كفاحها الطويل لاستكمال دراستها بالرغم من الحالة الإجتماعية القاسية التي كانت تعيشها، ومراحل دخولها لعالم السياسة للدفاع عن الفئات الضعيفة وإيصال صوتهم إلى قبة البرلمان.

كما تحدثت أصغر عضو بالمكتب السياسي لحزب التقدم والإشتراكية، في الحوار عن الأسباب التي جعلتها تختار حزب التقدم والإشتراكية، ووجهت نصائحها للشابات من أجل تحفيزهن على دخول مجال السياسة، والمشاركة في تعميم وتطبيق المبادئ التي تنعكس بشكل إيجابي على مختلف فئات المجتمع.


زر الذهاب إلى الأعلى