برامجغالية ونصفيديومشاهير

نجمة غالية في رمضان.. صفاء خاتمي: “هاينة” كانت بوابة الشهرة وهذه رسالتي لوالدتي ولمنتقدي محاولة تجاوز أحزاني – فيديو

يستضيف برنامج نجمة غالية في حلقته الخاصة بهذا الأسبوع من برنامج “نجمة غالية” الفنانة صفاء خاتمي التي استطاعت في فترة وجيزة تحقيق نجاحات كبرى على الصعيد الفني .

صفاء، التي أسرت قلوب محبيها بجمالها وبموهبتها الكبيرة رغم صغر سنها، استطاعت أن تشق طريقها بثبات في المجال الفني من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الناجحة إلى جانب ثلة من نجوم الدراما المغاربة، أبرزها سلسلة “هاينة” التي حققت من خلالها شهرة كبيرة وانتشارا واسعا.

في حلقة هذا الأسبوع من نجمة غالية، اختارت صفاء ختامي أن تطل على جمهورها بقطعتين تقليديتين، الأولى عبارة عن “قفطان عصري ” في اللون الأزرق الفاتح والثانية عبارة عن فستان عصري بلمسة تقليدية، حمل توقيع المصممة شيماء أيوبي.

في الحوار التالي سنتعرف أكثر على الموهبة الشابة والنجمة الصغيرة صفاء ختامي ، وستقربنا أكثر من مشاركتها في السيتكوم الرمضاني “قيسارية أوفلا” إلى جانب الفنان رشيد الوالي، كما ستتطرق إلى تأثير الشهرة على حياتها، الانتقادات التي تلقتها عقب وفاة والدتها ، كما سنتعرف أيضا عن رسالتها للمتنمرين والمنتقدين عبر السوشال ميديا ،احلامها ومشاريعها المستقبلية وعدد من الأمور الشخصية التي ستكتشفونها في الفيديو التالي :

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى