برامجغالية ونصفيديومشاهير

حصريا بشرى الضو تدخل القفص الذهبي: زوجي رجل مهم في الدولة وبنكيران انتهى.. وتكشف عن أسرار لأول مرة – فيديو

هند منير

يستضيف برنامج “نجمة غالية” في حلقته لهذا الشهر الإعلامية المغربية بشرى الضو، التي اكتسبت شهرة واسعة من خلال جرأتها وشخصيتها المثيرة للجدل.

استطاعت بشرى الضو فرض نفسها في مجال الإعلام وحققت نجاحا كبيرا خاصة بعد تقديمها لبرنامج “ماتخافش من الضو” الذي يبث عبر موقع “راديو بلوس” وأيضا من خلال برنامج “ضريبة الشهرة” الذي تم بثه عبر قناة “تيلي ماروك” والذي أحدث جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب جرأة الضو في طرح الأسئلة ومحاورة ضيوفها من الفنانين والمشاهير.

وقد اختارت نجمة غالية لشهر مارس أن تطل بقطعتين تقليديتين، الأولى عبارة عن قفطان في اللون الأحمر والثانية كانت عبارة عن قفطان في اللون الأبيض إيمانا منها بأنها كإعلامية مغربية يجب أن تروج للقفطان المغربي وتفتخر به، لكونه جزءا لا يتجزء من ثقافتنا وهويتنا المغربية.

وبخصوص الشعر فقد أشرف خبير الشعر اللبناني شربل رزق على تسريحة شعر الإعلامية بشرى الضو، التي اعتمدت مؤخرا قصة شعر قصيرة، حدثنا خلال الحوار الذي أجريناه معها عن سر اقدامها على هذه الخطوة وعلاقة حبيبها بالموضوع، كما قربت غالية من هويته وذلك عن طريق كشف بعض الاشارات والمعطيات الخاصة به.

بنفس الحوار تحدثنا الضو عن بداياتها، الصعوبات التي واجهتها، مجال الاعلانات عبر الأنستغرام، خضوعها لعمليات التجميل وسبب حذف صورها بالأنستغرام ورأيها في تجميد عضوية عبد الإله بنكيران  من حزب العدالة والتنمية وغيرها من المواضيع التي تجدونها حصريا في الحوار التالي:

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى