“غالية” تنفرد بصفاء والأخيرة تكشف إختلافها عن توأمها هناء- فيديو

“غالية” تنفرد بصفاء والأخيرة تكشف إختلافها عن توأمها هناء- فيديو

فنانة استثنائية، جميلة وعفوية، استطاعت أن تتخطى كل الصعاب وتجد لنفسها مساحة واسعة في عالم الفن، إنها “صفاء”، فرد التوأم الشهير “صفاء وهناء”، أجرينا معها حوارا شيقا، يتحدث عن الفن والحياة.

صفاء، التي جمعت بين مختلف أنواع الفن، من الغناء إلى الرقص والتمثيل والتقديم قريبا، إستطاعت أن تشق طريقها الفني بقدرة وثبات، رفقة شقيقتها “هناء”، رغم الصعوبات والتحديات، فسجلت حضورها المميز في العديد من الأعمال المهمة.

وكشفت صفاء، عن العديد من المواهب التي تتفنن فيها رفقة شقيقتها، وقالت أن التمثيل من بين المشاريع المستقبلية، حيث كان الغناء أولويتهما، لذلك اعتذرتا عن الكثير من الأعمال الفنية التلفزيونية، مؤكدة أن الموهبة الشاملة لا تتجزأ.

وتابعت صفاء، أن موضوع الأغنية هو أكثر شيء تهتم به، وفي الفيديو كليب تركز على الفكرة، لأن هذا ما يشدّ الجمهور، وإن كانت الأغنية رومانسية، تفضل أن يحتوي الكليب على قصة معينة تجذب المشاهد.

وعن استغلال جمالها في تحقيق الشهرة، قالت صفاء، إنها لا تجد مشكلة أو عيبا في استغلال الجمال، الذي هو هبة من الله سبحانه وتعالى، فالناس تحب الجمال، لكن لو لم تكن موهوبة بالتأكيد لن يتابعها الجمهور، إلى جانب رأيها في الخلافات والملاسنات التي تقع بين الفنانات، حيث ترى من وجهة نظرها وجود المنافسة الشريفة والحروب غير الشريفة، لذلك تُفضل أن يظهر الفنان بأعماله، ومن جانبها تكتفي بالتركيز في أعمالها وعدم الجوض في حروب أو ردود، تفقدها الهدوء والسلام.

وفتحت الفنانة “صفاء” قلبها بدون شقيقتها هناء لأول مرة، في حوار شيق، أجابت فيه على أسئلتنا بصدر رحب، وهي تسترجع ذكرياتها الجميلة قبل النجومية.