صفاء وهناء في ضيافة غالية ونص.. أسرار تكشف لأول مرة وكواليس جلسات التصوير وجديدهما – فيديو

صفاء وهناء في ضيافة غالية ونص.. أسرار تكشف لأول مرة وكواليس جلسات التصوير وجديدهما – فيديو

انطلقت عجلة تصوير حلقة جديدة من برنامج النجمات “غالية ونص”، وهذه المرة مع التوأم الشهير النجمتين “صفاء وهناء”، وهما عادة ما تثيران الجدل بتفضيلهما المشاركة في أعمال لها تصور خاص، حيث اختارتا أن تطلان على جمهورهما العربي من “غالية ونص”، وهي أول تجربة لهما في برامج الواقع.

وكشف التوأم الشهير صفاء وهناء، عن العديد من التفاصيل التي تهم حياتهما الشخصية، في حلقات برنامج “غالية ونص” الخاصة بهما، والتي تحمل العديد من المفاجآت والأسرار، والمقرر عرضها ابتداء من يوم 7 من هذا الشهر الجاري.

وتنتظر متتبعي حلقات “غالية ونص”، العديد من الأنشطة الفنيّة والإعلاميّة المتنوّعة، ومشاريع النجمتين الغنائية الجديدة، إلى جانب ظهورهما بحلة جديدة ومختلفة كليا، حيث ستظهران بلوك شديد الجرأة والإثارة، التي لم يعهدها جمهورهما في جميع إطلالاتهما، وماكياج قوي من أنامل اشرف داكير وجواد قنانة وهند سامي.

ووقع اختيار النجمتين على بدل فاخرة من مجموعة “إيليزابيتا فرانكي”، بتصاميم لافتة وجريئة، دون تخليهما عن اللباس التقليدي الفخم، حيث بدت كل واحدة متأنقة ومتألقة بقفطان يدوي الصنع من مجموعة “رضا كوتير”، بألوان براقة، وقصات مزدانة بالتطريزات، ومتناسقة مع مجوهرات فخمة، واكسيسوارات تتميز بفخامتها وتنوع تصاميمها المميزة، من توقيع العلامة المغربية الشهيرة “لوسيرتيسور”.

وسيكون المشاهد العربي في الحلقات المقبلة، على مدار شهر كامل، على موعد يومي مع فيديوهات، ومقالات جديدة ترافق حياة التوأم العربي الشهير “صفاء وهناء”، من مختلف جوانبها، حيث سيتقاسمان مفاجآت ثقيلة وتفاصيل حياتها الشخصية والفنية حصريا، عبر برنامج “غالية ونص”.