سمية خشابغالية ونص

غالية ونص.. سمية خشاب تكشف أسباب بكائها على أمينة رشيد وتفصح عن أجمل ما يميز المغرب والمغاربة- فيديو

لمع نجم الممثلة المصرية سمية الخشاب عبر أدوار كثيرة، تركت أثرا لدى المشاهد العربي، أولها في مسلسل”الحاج متولي”، الذي فرضت نفسها من خلاله على الساحة الفنية، وفي أعمالها اتسمت بالجرأة والحدود، لتصنع “كاريزما” خاصة بها، خلال مسيرتها الفنية.

وقالت نجمة “غالية ونص”، في حوارها مع مجلة “غالية”، إن عشقها للمغرب والمغاربة، لا يختصر في كلمات أو أبيات، وعبرت عن سعادتها في كل مرة تزور فيها المغرب، كونها محظوظة باحتضان المغرب لها، ومدى الحب الذي يكنه لها شعبه، من خلال أعمالها الفنية المتنوعة.

وعن التوقعات في الحياة، تقول سمية الخشاب، إنها لا تحب أن تتوقع المستقبل، بل هي مؤمنة بأن الله لا يضيّع تعب أي مجتهد، ويرزقه بمقدار ما يخلص لعمله وحبه له، وهي تسير على هذا المبدأ في حياتها العملية، وتجزم بأن الصحة من أهم نِعم الله على الإنسان.

وعبرت نجمة “غالية ونص” عن ردود الفعل على أغنيتها “يا مستقوي” التي اعتبرتها أكثر من رائعة، ولم تتوقع أن تحقق كل هذا النجاح في فترة قصيرة، وأردفت أن التجارب أكسبتها خبرة كبيرة، شحذت تفكيرها، ونمّت إدراكها الحسي، فأصبحت اختياراتها للأعمال أعمق وأكثر نضجاً، وبالتالي أصبحت خياراتها أفضل، على غرار هذه الأغنية الرومانسية، التي لاقت إقبالا لدى الجماهير العربية.

باقي الحوار بالفيديو أسفله:


زر الذهاب إلى الأعلى