سمية خشابغالية ونص

غالية ونص.. النجمة سمية خشاب في حوار ممتع وطريف مع سكينة كلامور- فيديو

في حوار شيق وممتع، لم يخفي الفريق المهتم بالنجمة المصرية سمية الخشاب، حبهم لهذه الأخيرة وامتنانهم، من المصممة وخبيرة الميكاب، إلى مصففة الشعر، اللواتي سهرن على إطلالات النجمة المصرية المتألقة ببرنامج “غالية ونص”.

وتستقبل مجلة “غالية” في شهر أكتوبر، الفنانة المصرية سمية الخشاب ضمن برنامج “غالية ونص” الفني، في العدد الثاني، بعد أن قضت فترة من الغياب، حيث ظهرت الفنانة بشكل مغاير عما عهده جمهورها العربي، خصوصا وأنها ارتدت القفطان المغربي العالمي، من أنامل مصممة الأزياء المغربية العالمية فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي.

والتقت نجمة “غالية ونص” بـ”ابتسام ماك”، التي تساير آخر صيحات الموضة والألوان الدارجة لهذا الموسم، إذ أبدعت بتغيير ملامح سمية، بأناملها الرائعة، خصوصا أن فن التجميل يحتاج إلى الموهبة في المقام الأول، ثم بعد ذلك تأتي الممارسة، وهما أمرين تمتلكهما خبيرة التجميل “سكينة ماك”.

وشاركت مصففة الشعر “ابتسام بيتي”، بأناملها في إبداع إطلالة الفنانة المصرية سمية الخشاب، واستطاعت بفضل مهارتها أن تقنع هذه الأخيرة، رغم أنها تعد من أصغر وأمهر خبراء الشعر، خلال الفترة الحالية، واستطاعت أن تدخل عالم الشهرة، من خلال تعاملها مع العديد من نجمات الفن، لتصبح محط الأنظار بلمساتها المبتكرة، وتفاصيلها الدقيقة، واختياراتها المُتناسقة.

وسيكون المشاهد المغربي في الحلقات المقبلة، على مدار شهر كامل، على موعد يومي مع فيديوهات، ومقالات جديدة ترافقها، تواكب حياة النجمة المصرية سمية الخشاب، من مختلف جوانبها، بمشاركة العديد من الأطراف، في مجال الجمال والموضة والأزياء، وغيرها من المجالات، كما ستتقاسم الفنانة سمية الخشاب، مفاجآت ثقيلة وحصريات حياتها الشخصية والفنية، عبر برنامج “غالية ونص”.


زر الذهاب إلى الأعلى