غالية ونصهدى سعد

غالية ونص:إطلالات مثيرة وجذابة للنجمة هدى سعد.. فساتين مثيرة من الريش الطبيعي والخرز- صور

تألقت الفنانة العربية هدى سعد، في أحدث جلسة تصوير، عبر برنامج “غالية ونص”، بفستان أحمر كرزي اللون طويل، وقد نسقت معه حذاء بكعب عال بلون أصفر ذهبي، وتسريحة شعر كلاسيكية ومكياج هادئ من إبداع صالون “جواد قنانة”، وأشرف على الإطلالة المصمم العالمي هشام بنسليمان.

ومن النادر أن نشاهد هدى سعد في إطلالات رومانسية، خصوصا وأنها غالبًا ما تعتمد الإطلالات الكاجوال، لكن خلال جلسة تصوير “غالية ونص”، شاهدناها في “لوك” مرهف وناعم، اختارت فيه فستانا ملكيا باللون الذهبي، من قماش لؤلؤي ذهبي بقصة منسدلة وحالمة، نسقت معه أقراط أذن بسيطة، وصندلًا بكعب عالٍ باللون الذهبي.

واختارت أيضا النجمة هدى سعد، فستانًا قصيرًا من القماش المطاطي، بأكمام شبه طويلة، محدد الخصر، كلاسيكي ومليئ بتطريزات من الريش الطبيعي، بدت فيه رشيقة ومتناسقة، وجميع هذه الفساتين والأحذية يرجع تصميمها إلى المصمم المغربي العالمي هشام بنسليمان، الذي عزز من فخامة نجمة “غالية ونص”.

وسيكون متابعي “غالية” على موعد في الحلقات المقبلة، على مدار شهر كامل، مع فيديوهات، ومقالات جديدة، تواكب حياة النجمة العربية هدى سعد، مع مشاركة العديد من المشاهير في مجال الجمال والموضة والأزياء، كما ستتقاسم الفنانة هدى سعد، مفاجآت ثقيلة وحصريات حياتها الشخصية والفنية، وأسرار كثيرة ستعرفونها لأول مرة، عبر برنامج “غالية ونص”.


زر الذهاب إلى الأعلى