هشام بنسليمان.. إسم مراكشي عالمي كسر تقاليد الموضة بتصاميم جريئة- فيديو

هشام بنسليمان.. إسم مراكشي عالمي كسر تقاليد الموضة بتصاميم جريئة- فيديو

هشام بنسليمان، مصمم مغربي عالمي، ولد سنة 1992، في مدينة مراكش الحمراء، غادر المغرب في اتجاه فرنسا، لدراسة تصميم الأزياء، فور حصوله على شهادة الباكالوريا، ثم بعدها إلى الولايات المتحدة، ليستقر أخيرا بلوس أنجلوس، ويبدأ بتصميم مجموعة من الأزياء التي تعكس أفكاره الجريئة، والتي مهدت له لنيل ثقة نجوم العالم.


بدأ الحديث عن المصمم المغربي الذي بصم إسمه بسرعة في هوليوود، بعدما أبهر نجمات عالميات بتصاميمه، وقررن الظهور في مناسبات عالمية بفساتين من أنامله، أبرزهن، جينيفر لوبيز، ونجمة سبايز غولز، ميل بي وإيفا لونغوريا، ثم ينتقل بعدها إلى الفنانات العربيات، ويبدع للنجمة هيفاء وهبي، والنجم المصري محمد رمضان.

وبعد ضمانه ثقة النجوم العرب والعالم، وافتتح هشام بنسليمان، أول محل له بإسم The Royals، لعرض آخر تصاميمه، التي أصبحت علامة تجارية عالمية يتهافت عليها المشاهير، وإسما مغربيا متداول في جميع المناسبات العالمية الخاصة بالموضة والأزياء.

المصمم المغربي العالمي هشام بنسليمان، سيشارك في العدد الأول من برنامج “غالية ونص”، مع النجمة هدى سعد، التي اختارت عددا من تصاميمه الراقية، لجلسة تصوير مميزة، ستشاهدونها حصريا خلال شهر شتنبر على موقع “غالية”.