صوت وصورةفيديومشاهير

كوثر بنجلون تكشف حقيقة فيديو خيانة زوجها لها المثير للجدل وتتكلم عن فيلمها القصير-فيديو

كشفت الفنانة والمخرجة الشابة كوثر بنجلون في تصريح خصت به موقع “غالية” سبب حضورها المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا ،  في دورته ال14، مبرزة أنها ستشارك بعمل قصير من إخراجها، يعد هو الأول بالنسبة لها كمخرجة، والذي أشرف زوجها مهدي عيوش على كتابته وإنتاجه.

كما أعربت كوثر عن سعادتها للمشاركة في هذا المهرجان الخاص بالمرأة  والذي يشجعها ويدعمها.

من جهته كشف الفنان مهدي عيوش أن فيلم “لقاء مع الروح” الذي أخرجته زوجته يتناول موضوع المرأة من جانب علاقة الأم مع ابنها، مبرزا أنه قد عالج في أعماله وأفلامه القصيرة السابقة موضوع العنف ضد المرأة وأيضا تموضع المرأة في مجتمع ذكوري بامتياز.

وبخصوص التصريح  الذي يتعلق بخيانة زوجها لها، والذي خصت به أحد البرامج التي تبث عبر قناة “شدى تيقى”، والذي كان قد أثار جدلا واسعا عقب تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كشفت كوثر بنجلون حقيقة الفيديو المنتشر مبرزة أنه مجرد جزء من الحوار والتصريح الموجود عبر القناة على اليوتيوب، موضحة أنها صرحت بأن زوجها يخونها مع كتبه، لكونه يقضي ساعات طويلة في القراءة.

وأضافت كوثر أنها صرحت أن زوجها بالكاد يجد وقتا لها في ظل انشغاله بممارسة مهنة الطب، الإخراج والدراسة فكيف سيجد وقتا لنساء أخريات، ليتدخل مهدي عيوش متسائلا كيف لرجل يمتلك امرأة بجمال كوثر أن يخونها، مبرزا أن المونتاج  الذي خضع له الفيديو يضر بمكانة المرأة المغربية.

وعن كيفية الموازاة بين عمله الفني ومهنة الطب كشف عيوش أن حب الأشياء هو المحرك والدافع لخلق للوقت لها وعملها.

وبخصوص إمكانية وجود عمل فني مشترك بينهما، كشف مهدي عيوش أنهما بصدد كتابة عمل فني طويل سيجمعهما عما قريب.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى