مشاهير

بعد إصدار أغنيتها الأولى.. ابنة نجاة اعتابو غاضبة: لبسي اختيار شخصي

تعرضت الفنانة الشابة سامية دلال، ابنة الفنانة نجاة اعتابوا، لإنتقادات كثيرة بعد إصدار أغنيتها الأولى “غاب المعقول”، بسبب اللباس والماكياج الذي ظهرت به.

ونشرت سامية، تدوينة مطولة على حسابها الشخصي بالأنستغرام، ردت من خلالها على الإنتقادات التي طالتها حيث كتبت: “مساء النور الحباب ،بزاف منكم انتاقدوا مكياجي و لبسي ، بالنسبة للماكياج لي درت يوم اطلاق اغنيتي كان كتير صحيح و لكن درتوا لأنها كانت مناسبة و بحال اي بنت كتدير ماكياج سواء كان عرس او شوتينغ و اي شيئ مختلف . اما فالراديوهات راه كانكون سامبل بحال فحياتي اليومية و بالنسبة للبس هاداك اختيار شخصي و يمكن معجبش بزاف و احترم ذلك”.

وأضافت: “بزاف منكم كيفضلوني بدون ماكياج و هدشي كيفرح لأنه كيبينلي انكم كتشوفوني جميلة نوعا ما على طبيعتي . المهم لي بغيتكم تعرفوا نصائحكم فوق راسي و غندير بيها حيت ما ينصحك غير لي يبغيك و والله اي تعليق كناخدوا بحالا اختي لي نصحاتني . شكرا على تشجيعاتكم و لكم”.

يذكر أن ابنة الفنانة الشعبية الكبيرة نجاة اعتابوا، غيرت إسمها الفني، من سامية ديكوك إلى سامية دلال، وصرحت أن الامر لا تربطه أي صلة بوالدها، وأنها على علاقة طيبة معه.

 

Voir cette publication sur Instagram

مساء النور الحباب ،بزاف منكم انتاقدوا مكياجي و لبسي ، بالنسبة للماكياج لي درت يوم اطلاق اغنيتي كان كتير صحيح و لكن درتوا لأنها كانت مناسبة و بحال اي بنت كتدير ماكياج سواء كان عرس او شوتينغ و اي شيئ مختلف . اما فالراديوهات راه كانكون سامبل بحال فحياتي اليومية و بالنسبة للبس هاداك اختيار شخصي و يمكن معجبش بزاف و احترم ذلك. بزاف منكم كيفضلوني بدون ماكياج و هدشي كيفرح لأنه كيبينلي انكم كتشوفوني جميلة نوعا ما على طبيعتي . المهم لي بغيتكم تعرفوا نصائحكم فوق راسي و غندير بيها حيت ما ينصحك غير لي يبغيك و والله اي تعليق كناخدوا بحالا اختي لي نصحاتني . شكرا على تشجيعاتكم و لكم مني كل الإحترام . لوف يو ? Make up : habibti @zinartofficiel ❤?

Une publication partagée par Samia Dallal -سامية دلال (@samiadallalofficial) le

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى