مشاهير

زوجة عبد الله أبو جاد تكشف حقيقة ارتباطها به قبل طلاقه

ردت سارة أسطيري، زوجة المستشار التربوي، عبد الله أبو جاد على الشائعات التي لاحقتهما، بخصوص ارتباطها به أثناء فترة زواجه من اليوتيوبر المغربية، سارة أبو جاد.

ونشرت زوجة أبو جاد الجديدة تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كشفت فيها تفاصيل علاقتها به قائلة: “كايجيني هاد السؤال بزاف، واش كنتي مع عبد الله وهو مزوج، باش ما نبقاش نجاوب كل واحد أنجاوب كلشي”.

وأضافت: “لا ما كنتش مع عبد الله وهو مزوج، تعرفت عليه حتى دازت 8 أشهر على الطلاق ديالو”.

في سياق متصل، انتقدت الممثلة المغربية، نرجس الحلاق، تصرفات مواطنها المستشار التربوي، عبد الله أبو جاد الأخيرة، بعد ظهوره في فيديوهات رفقة زوجته الجديدة، اعتبرها البعض مثيرة ومستفزة.

وشاركت نرجس الحلاق التي رفضت ذكر اسم أبو جاد لكنها لمحت أنها تقصده، مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أعربت خلالها عن اشمئزازها وتقززها من تصرفات المستشار التربوي، وصرحت قائلة: “إن لم تستحي فافعل ما شئت، هذا ما غادي نقوليكم، حيت كاينين دراري صغار فانستغرام وكاينين أمهات، زعما حشومة ديك التلامسات والتعوجات وفبيت النعاس”.

وأضافت: “داكشي مكبوت جاني عيب، ما عرفتش ما لقيت حتى شي مصطلح، ما تايدارش داكشي فانستغرام”.

وتعرض أبو جاد وزوجته الجديدة لانتقادات كثيرة، وهاجمته الراقصة، مايا دبايش، واتهمته باهمال أطفاله، خاصة طفله “قصي” من زوجته السابقة، المدونة المغربية، سارة أبو جاد، والذي يعاني من مرض ما، حسب ما كشفته الأخيرة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى