مشاهير

برنامج “life style” يتخلى عن عبلة الصوفي في موسمه الثاني

ينتظر أن تنطلق مجموعة قنوات MBC في عرض حلقات الموسم الثاني من برنامج “لايف ستايل”، الذي يرصد يوميات الشباب العصري وجولات على عوالم الموضة والرياضة ومنصات التواصل الاجتماعية.

ويشهد الموسم الثاني من برنامج “LIVE STYLE”، تغييرا في مقدميه، فقد تخلى القائمون عليه عن عارضة الأزياء المغربية، عبلة الصوفي التي كانت ضمن فريق التقديم، وانضمام وجهيْن جديديْن للمشاركة في تقديم حلقات ذات إيقاع سريع ومواضيع عصرية تمتد لنحو نصف ساعة يومياً على مدى خمسة أيام أسبوعياً، حيث تنقل واقع الشباب العربي وعلاقتهم بالتكنولوجيا والسوشال ميديا والرياضة والموضة والصحّة والسينما والموسيقى وغيرها.. بالإضافة إلى مقابلات مع شباب ملهِم ضمن قطاعات مختلفة.

ثلاثة مقدمين يعودون في هذا الموسم!

في هذا الموسم، يواصل تقديم البرنامج ثلاثة وجوه شابة هم مؤيد بغدادي ولنا داوود ونادر عصام، إلى جانب وجهين جديدين. من جانبه، يوضح مؤيد بغدادي أن كل مِن المقدمين لديه عمله وعالمه، ويضيف: “لسنا مذيعين في الأصل، وقد بدأنا رحلة التقديم معاً ونحاول أن نطوّر أنفسنا وأن نتمرّس أمام الكاميرا”. ويضيف: “اكتسبتُ خبرة جيدة في الموسم الأول، خاصة أن الحلقات مباشرة تفرض علينا التفاعل بطريقة عفوية مع بعضنا، ويتمثل التحدي في أن نرفع من أدائنا لتقديم محتوى جيد بشفافية”.

من جهتها، ترى لنا داوود أن “ما يميز “Live Style” هو تطرقه إلى مواضيع جديدة وجريئة تهمّ الشباب العربي، وتضيف: “نحاول نشر التوعية حول مشاكل يعانيها مجتمعنا”.

أما نادر عصام، فيوضح: “نحاول نقل المواضيع التي تهمّ أفراد الأسرة لاسيما الشباب والأطفال بشكل عفوي بسيط”، معتبراً أن لكلّ من مقدمي البرنامج هوايات واهتمامات مختلفة من بينها السينما والموضة والرياضة وسواها.

وجهان جديدان

ينضمّ إلى فريق التقديم في الموسم الجديد وجهان جديدان من المؤثرين في عالم الرياضة والسوشال ميديا هما أحمد منشي ونورا ماجد.

يعرب أحمد منشي، بطل الملاكمة القادم من عالم الرياضة عن سعادته الكبيرة لمشاركته في التقديم، موضحاً أن “البرنامج يتيح لنا استقبال ضيوف من مجالات مختلفة”.

من جهتها، تقول نورا ماجد: “نجتمع في هذا البرنامج من بلدان وثقافات مختلفة لنكمّل بعضنا، ونستفيد من مجالات اختصاصاتنا إلى حانب الضيوف الذين نستقبلهم في الحلقات”.

جولة على آخر صيحات الموضة والأزياء

تطل خبيرة الموضة، هادية سنو في فقرة أسبوعية، وهي صاحبة الخبرة الطويلة في هذا المجال، وتقول “سنسلّط الضوء في هذه الفقرة الأسبوعية على آخر صيحات الأزياء، كما سنلتقي مصممي أزياء صاعدين، حيث سأقوم بتعريف الجمهور على أبرز عوامل الأناقة وأسرارها وأخبارها”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى