آخر الأخبارمشاهير

لمن يهمها الأمر.. هذه شروط المشاركة في مسابقة “ملكة جمال المغرب”

عاد المغرب لخوض منافسات ملكات الجمال، بعد غياب دام لعقود، حسب ما كشف عنه الموقع الرسمي لمسابقة ملكة جمال الكون بالمغرب، الذي أعلن المشاركة في النسخة الـ 70 من مسابقة ملكة جمال الكون المقامة هذا العام في إسرائيل.

وأورد الموقع الشروط المطلوبة للترشح لمسابقة ملكة جمال المغرب، المؤهلة لتمثيل المملكة في المسابقة العالمية، وهي أن تكون المرشحة مغربية الجنسية وحاصلة على جواز سفر غير منتهي الصلاحية، وأن يتراوح عمرها بين 18 و28 عاما، عازبة ومن دون أطفال، ولديها الحلم بالحصول على اللقب.

وسيتم الاختيار بناء على الجمال والشخصية والمهارات الحياتية، بحسب المصدر ذاته، وآخر أجل للترشح 31 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يتم الإعلان عن الفائزة بلقب ملكة جمال المغرب في 7 نونبر.

وذكر الإعلان أن المغرب لم يحضر المسابقة منذ 4 عقود، بعد أول مشاركة له في المسابقة عام 1957، حيث مثلت ملكة الجمال جاكلين دوريلا المملكة في التظاهرة التي أقيمت في كاليفورنيا وفازت بها ملكة جمال البيرو غلاديس زندر.

وستنظم مسابقة ملكة جمال الكون بمنتجع حيفا يوم 12 دجنبر المقبل، وستشارك فيها 75 متنافسة، وسبق أن أعلنت وزارة السياحة الإسرائيلية أنه من المتوقع وصول وفود من حوالي 100 دولة إلى إسرائيل لحضور هذا الحدث، الذي سيتم بثه في ما يقرب من 160 دولة ومنطقة حول العالم.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى