مشاهير

بعد تسجيله ثلاثية.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لمحمد صلاح

أعربت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن فخرها وسعادتها بمواطنها اللاعب العالمي، محمد صلاح بعد تألقه ليلة امس الأحد في مباراة نادي ليفربول الإنجليزي ضد مانشيستر يونايتد، وتسجيله لهاتريك تاريخي.

ونشرت شيرين عبد الوهاب تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها: “فخر بلدي، وفخر ليا يا ابن بلدي، أنت كبير بتعبك، وبمجهودك، وبأخلاقك، أنت قدوة لأجيال ودي مسئولية كبيرة أنت أكيد قدها”.

وأحرز صلاح 3 أهداف (هاتريك) وقام بصناعة هدف آخر، ليقود فريقه ليفربول إلى اكتساح مضيفه مانشستر يونايتد 5-0، يوم أمس الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانفرد صلاح بصدارة ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

كما انفرد النجم المصري بصدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 107 أهداف، بعدما كان يتقاسمه مع النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا (104 أهداف).

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد ليفربول إلى 21 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق نقطة خلف تشلسي المتصدر، في حين تجمد رصيد يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى