مشاهير

رغم الإنفصال.. دينا الشربيني ترقص أمام عمرو دياب -فيديو

وثقت مقاطع فيديوهات منتشرة عبر منصات التواصل الإجتماعية، لأول ظهور للممثلة، دينا الشربيني والنجم، عمرو دياب، بعد انفصالهما عن بعضهما البعض منذ أشهر عدة.

وظهرت دينا الشربيني وهي ترقص والسعادة تغمرها أمام عمرو دياب في حفل زفاف أحياه الأخير، أول أمس الجمعة، بمدينة الغردقة، في البحر الأحمر.

يذكر أن ضجة كبيرة رافقت انفصال دينا الشربيني عن عمرو دياب، خاصة وأن الانفصال انتهى بشجار حاد، بل وطلب عمرو دياب من دينا الشربيني وقتها أن تغادر شقته في فندق “الفور سيزون” في العاصمة المصرية القاهرة.

وأشارت المصادر إلى أن الانفصال تم بعدما طلبت دينا الشربيني من عمرو دياب، أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

وتابعت أن “دينا الشربيني ترى أنها ضحت كثيرا باستمرارها في علاقة بهذا الشكل، بينما كان يرى عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيرا، بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى”.

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني حتى لحظة كتابة هذه الشطور ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى