مشاهير

الأردني نديم نور يطرح ”بتدلع” على طريقة الفيديو كليب

أطلق المطرب الأردني، نديم نور، خلال حفل فني ضخم أقامه بأحد أكبر الفنادق بجمهورية مصر العربية، أولى أغاني ألبومه الجديد ”بتدلع” ، الحفل عرف حضور نخبة من ألمع النجوم بمصر والعالم العربي كالمخرج، محمد سامي والمطرب، هيثم نبيل والفنانة، رحاب الجمل والراقصة، جوهرة.

“بتدلع” هي أغنية باللهجة المصرية وأولى أغاني الالبوم الذي يحمل نفس الاسم والتي قام نديم نور بتلحين كلماتها تعامل فيها مع كادر من أقوى صناع الموسيقى في الشرق الاوسط مثل الشاعر الكبير، عاصم حسين والموزع الموسيقي اللبناني العملاق، ناصر الأسعد.

تم تصوير فيديو كليب “بتدلع” ما بين جورجيا، مصر ولبنان، تحت إدارة المخرج العالمي المعروف نيكولس خوماسوريدزي.

بالإضافة لأغنية بتدلع يضم الالبوم الغنائي أربع أغاني من إنتاج كرو أرت من المقرر أن يطرحها النجم الاردني بشكل منفرد على طريقة الـ”السنجل” والتي يقدمها بعدد من اللهجات المختلفة ومنها المصرية واللبنانية والخليجية وهم : ”لك هيبة” أغنية خليجية من ألحان نديم نور كلمات عاصم حسين، توزيع إيهاب فاروق، ”وقت المغيب” من ألحان نديم نور، كلمات عاصم حسين، توزيع عمر الصباغ، ”اعتراف” أغنية لبنانية من ألحان و كلمات ماجد ترمس، توزيع عمر الصباغ، ”الزمن فنان”: أغنية مصرية من ألحان نديم نور، كلمات عاصم حسين، توزيع محمد شفيق.

الجدير بالذكر هذه الانتعاشة الفنية للفنان نديم نور جاءت بعد انقطاع عن الساحة الفنية دامت 6 سنوات بعد ما سطع نجمه مع المخرج طارق العريان الذي أنتج له أول ألبوم غنائي بعنوان ” ليلة غرام” وكان من إنتاج شركة “فام” للإنتاج الفني التابعة لطارق العريان و رجل الأعمال الكبير نجيب ساويرس. لتتوالى نجاحات نديم نور من خلال العديد من الاغاني الناجحة” عارف كل الحكاية ” ”الليلة بس” “شو مشتاقلك”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى