صوت وصورةفيديومشاهير

بحضور الصويري ومروان حاجي.. انطلاق فعاليات مهرجان “وي كازابلانكا”- فيديو

شهد منتزه ال” فيلودروم” بمدية الدار البيضاء، مساء أمس الخميس، انطلاق فعالية مهرجان “وي كازابلانكا” في نسخته الخامسة، والذي ستسمر إلى غاية 24 من شهر أكتوبر الجاري، بحضور عدد من الوجوه الفنية على رأس الفنان عبد الرحيم الصويري، ومروان حاجي.

وعبر الفنان المغربي، مروان حاجي في تصريح خص به موقع “غالية”، عن سعادته عقب مشاركته في المهرجان، لاسيما بعد الانقطاع الذي دام أكثر من سنة بسبب جائحة “كورونا”، قائلا:”سعيد بهذا  الحدث رفقة الصويري والفنانة سناء مرحتي، بعد سنة ونصف من الانقطاع حنا الفنانين حسينا يحالة حرجة”.

بدورها، أكدت الفنانة الشابة سناء مرحتي التي قدمت مجموعة من الأغاني من التراث المغربي على مسرح مهرجان “وي كازابلانكا”، عن فرحتها عقب لقائها بالجمهور المغربي من خلال المهرجان المذكور، مشيرة إلى أن الجائحة لازالت موجودة ويجب أن نتعايش معها.

وعلق الفنان عبد الرحيم الصويري عن الحدث الثقافي الذي شارك فيه، بحيث صرح قائلا:” المهرجان بداوه بالذكر والصلاة على النبي شيء جميل أعتز به كثيرا، كانت أمسية في المستوى ولي بغاه مهرجان الدار البيضاء راه وصل ليه، والأغنية الدينية خص نديرو فيها الحماس”.

وتقدم عدد من الجمهور برسالة شكر لـ مهرجان “وي كازابلانكا” الذي قام بتنظيم هذه الأمسية الفنية لاسيما وأن الجمهور المغربي افتقد بشدة خلال تفشي فيروس “كورونا” المستجد للحفلات والمهرجانات.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى