مشاهير

رامي صبري يعتذر من ريدوان ونعمان بلعياشي

قدم المطرب المصري، رامي صبري، اعتذاره للنجم العالمي، ريدوان ومواطنه الفنانا المغربي، نعمان بلعياشي، عن عدم تقديمهما في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

زنشر صبري صورة لريدوان على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام وكتب معلقًا: “نرحب بك في بلدك الثاني مصر وبالتحديد على مسرح مهرجان الجونة ”

تابع قائلًا: ” لانك فنان كبير ونفتخر بك كفنان عربي مغربي عالمي ونعتذر عن عدم تقديمك بالشكل الصحيح في حفل مهرجان الجونة اكيد ما كان بالقصد، نورت مصر أنت وكل الفنانين اللي حضرو معاك . الفنانة والصديقة مهيرة عبد العزيز والفنان الموهوب نعمان بلعياشي، شرفتونا”.

بذكر أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، تقدمت أمس الثلاثاء باعتذار رسمي للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي “ريد وان” والفنان المغربي، نعمان بلعياشي، خلال حفل الافتتاح، وتود التوضيح أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره.

وتؤكد إدارة المهرجان الجونة السينمائي، احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين، وتتوجه بجزيل الشكر لكلا من الفنان “ريد وان” ونعمان بلعياشي، على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح.

كما تؤكد إدارة المهرجان اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كافة الحضور المشاركين.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى