مشاهير

فنانة شهيرة تهاجم “أديل” وتصف أغانيها بـ”النكد”-صورة-

انتقدت الفنانة السورية، نسرين طافش،  النجمة العالمية أديل، ودلك بسبب أغانيها التي اعتبرتها حزينة وتسبب “النكد”، وذلك بعد أيام قليلة من إصدار أغنية  “Easy On Me”، التي حققت نجاحا كبيرا.

ونشرت نسرين طافش تدوينة مطولة عبر حسابها الشخصي بموقع “انستغرام” والتي خلقت حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هاجمت من خلالها “أديل”.

وكتبت:”بمناسبة إنو أغنية أديل الجديدة انتشرت كالنار في الهشيم خطرلي قول هالكلمتين أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فوراً أو وقفت الغنية اللي طلعت بشكل عشوائي على اليوتيوب من كمية الطاقة السلبية اللي فيها”.

وتابعت: “بستغرب من الناس اللي بتمجد النكد والمشاعر المنخفضة واستجداء المشاعر الي بخيك بعيد عن تجلي نواياك بيسر.. هاد ما معناه إني حيط ما بزعل أو ما بحزن بالعكس”.

وعادت نسرين طافش بعد ذلك بتغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر” تؤكد من خلالها أنه لا وجود لخلاف بينها وبين أديل، قائلة:”لا خلاف مع الزميلة أديل  صوتها جبار طبعا .. أنا لا أنتقد اشخاص انتقد افكار ، الفكرة اني ما بحب اغانيها أنا حرة”.

وأضافت:”وما بطيق أغاني النكد والطاقات السلبية ان شاءالله تكون جايبة مليار مشاهدة مو ضروري سوق مع السوق كيفيي  أغاني الشجن الدافئة و الشوق غير أغاني النكد”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى