مشاهير

تفاصيل أول مكالمة أجراها شاروخان ونجله بعد القبض على الأخير في قضية مخدرات

كشف صديق لعائلة النجم البوليودي، شاروخان، عن تفاصيل مكالمة الأخير لنجله أريان خان، بعد القبض عليه قبل أسابيع بتهمة المخدرات.

وتمكن أريان خان من التواصل مع والديه من خلال الفيديو كول، في سجن “آرثر رود” في مومباي بإذن من المركز الوطني الهندي، يوم الجمعة الماضي، لطمأنتهما على أحواله.

وانتشرت أخبار تفيد أن نجل النجم العالمي لا يأكل سوى البسكويت بالسجن، إلا أنه نفى ذلك وأكد أنه يأكل الطعام الخاص بالسجن، كما صرح صديق للعائلة.

وأضاف صديق العائلة أنه تم تم تزويد آريان خان بهاتف محمول من قبل سلطات السجن من خلاله تم إجراء مكالمة الفيديو، وتحدث آريان ووالديه بالتفصيل عما كان يحدث في السجن الذي يُنزل فيه، بعد اعتقاله منذ أسبوع بعد مداهمات رفيعة المستوى على سفينة سياحية في مومباي.

كما أكد أن آريان يتمتع بصحة جيدة، وأن المكالمة لم تكن مشحونة بالدموع والانهيار بين الشاب ووالدته وأبيه، بل كانت مستقرة وداعمة لبعضهم البعض، وفقا لموقع “أنديا توداي”.

هذا وقد رفضت المحكمة الهندية خروجه بكفالة وأصرت على استمرار حبسه، ومن المقرر أن يتم عرضه على المحكمة الهندية يوم 20 أكتوبر القادم، مما دفع شاروخان لتغيير المحامي الخاص بنجله، بناء على نصيحة صديقه سلمان خان.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى