مشاهير

بـ “Désolé”.. “جبرون” يبهر جمهوره رفقة “T flow” و”Lil Eytch”

أصدر الفنان المغربي الشاب، جبران الشرجي الملقب ب”جبرون”،  أول سينجل غنائي له بعنوان “Désolé” أي ” آسف”، من ألحانه و كلمات محمد المرابط.

وشارك جبرون الغناء في هذا العمل التريو كل من الفنانين المغربيين طارق التازي ابن فاس الملقب ب” Tflow” و حسن بحار ابن مدينة الدار البيضاء الملقب ب” Lil Eytch”، وهي الأغنية التي جاءت باللهجة المغربية وعالج من خلالها الثلاثي مشكل فراق الحبيبان.

من جهة أخرى، وعقب التجاوب الكبير مع أولى أعمال جبرون الغنائية”Désolé” عبر موقع اليوتيوب، يستعد الفنان الشاب للتحضير لأعمال غنائية جديدة.

يشار إلى أن جبران الشرجي الملقب بجبرون هو فنان مغربي نشأ وترعرع بمدينة أمستردام وبالضبط في حي كرينست ، الذي شهد نشأة عدد من الفنانين الهولانديين من أصول مغربية.

ويذكر أيضا أن جبرون هو كاتب كلمات و ملحن ، أشرف على تلحين عدد من الأعمال لصالح فنانين بهولاندا و خارجها، كما تعامل مع عدد من المواهب الفنية والفنانين المغاربة ، أبرزهم الفنان حاتم عمور ، وذلك من خلال أغنية ” Allo les Amis.

من موسيقى Pop/RnB إلى DanceHall/Afro مرورا ب Soûl & Rap أبدع جبرون في التنوع الموسيقي، كيف لا وهو من تأثر وشب على سماع موسيقات متنوعة ولا سيما الأسطورتين الفنيتين مايكل جاكسون و كريس براون.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى