مشاهير

مهرجان الجونة يتجاهل المنتج العالمي “ريدوان” ونعمان بلعياشي

تعرض المنتج العالمي، نادر خياط الشهير بلقب “ريدوان”، ومواطنه المغربي، نعمان بلعياشي، أمس الجمعة، لموقف جد محرج، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليا بمصر.

وقامت مقدمة الحفل، ناردين فرج، بتجاهل المنتج المغرب، “ريدوان” وبلعياشي خلال تقديمها لفقرة فنية، كان سيقدمها النجمين السابقين إلى جانب النجم المصري، محمد رمضان، وفي حين أن المشاهدين ظنوا أنه سيتم تدارك هذا الخطأ الفادح فور انتهاء رمضان و”ريدوان” وبلعياشي لأغنيتهم الجماعية، “جو البنات”، إلا أنه تم إنهاء مراسيم حفل الافتتاح مباشرة بعد انتهاء الأغنية، وسط ذهول الحاضرين، خاصة المغاربة الذين اعتبروا أن الأمر انتقاص من قيمة فنية كالمنتج العالمي، نادر خياط.

وأعرب العديد من المشاهير عن استيائهم من هذا التصرف، وكتبت المغربية، حياة جبران، مديرة شركة “Goal events” في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “عيب لما مهرجان من قيمة الجونة يتجاهل تقديم قيمة فنية عالمية، كالمغربي، ريدوان، ومواطنه الفنان الشاب، نعمان بلعياشي، ويقتصر التقديم على الفنان المصري، محمد رمضان”.

وأضافت: “كيف يستثنى الاثنان من التقديم وهم سيشاركونه الغناء، المغرب تميز دوما بحسن الاستقبال وكرم الضيافة للفنانين العرب والمصريين بالخصوص، كفاية احتفال مهرجان مراكش بمئوية السينما المصرية على أعلى مستوى، وطيارة خاصة نقلت الفنانين من مصر لمراكش”.

واختتمت المتحدثة ذاتها كلامها قائلة: “والعتاب موصول لمحمد رمضان الذي لم يكلف نفسه عناء شكرهم وتقديمهم للجمهور بعد الغناء، وهو الذي يستقبل في المغرب كضيف رفيع المستوى”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى