مشاهير

عبد الله أبو جاد يحتفل بعيد ميلاد زوجته الجديدة وينشر صورتهما معا

فوجئ متابعو المستشار التربوي، عبد الله أبو جاد، بمشاركته اليوم الأربعاء، لصورة زوجته الجديدة، بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلادها، وبعد أيام قليلة على وفاة والدتها.

ونشر أبو جاد صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهر خلالها برفقة زوجته الجديدة، والتي تدعى سارة أسطيري، من احتفالية عيد ميلادها، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد، يا من أدخلت السعادة في حياتي، وأشعلت نار الحب في قلبي، أنت حياتي، أنت حبي”.

يذكر أن الفنانة الصاعدة، الشهيرة على منصات التواصل الإجتماعية بلقب “بريتي فاطيم”، أعلنت شهر غشت المنصرم، عن خبر زواج اليوتيوبر المغربي، عبد أبو جاد، للمرة الثالثة، بعد أشهر قليلة على انفصاله عن المدونة المغربية، سارة أبو جاد.

وكشفت “بريتي فاطيم”، اليوم الجمعة، أنها تعرضت لانتقادات لاذعة وهجوم حاد، بعد إعلانها زواج “عبد الله”، من طرف متابعي سارة أبو جاد، طليقته السابقة، كونهما كانتا صديقتين في إحدى الفترات غير أن الأمر تغير بسبب استغلال “سارة” لها، حسب ما صرحت به عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وضجت منصات التواصل الإجتماعية بخبر زواج عبد الله أبو جاد، الذي لمح في أكثر من فيديو لتواجد فتاة رفقته، لكنه حرص على إخفاء ملامحها، حفاظا على هويتها.

يذكر أن متابعوا المدون المغربي، عبد الله أبو جاد، وزوجته، “سارة”، تلقوا صدمة كبيرة بعد إعلانه شهر فبراير الماضي، عن خبر انفصالهما عن بعضهما البعض.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى